رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوزير باذيب يبحث مع مسؤول أممي أولويات التنمية للحكومة
[24/03/2024 04:46]
عدن - سبأنت :
بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع المنسق المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي في اليمن زينة علي، الأولويات التنموية للحكومة اليمنية المقدمة لمجلس التعاون الخليجي والمنفذة من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وتطرق اللقاء، الذي ضم وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع المشاريع المهندسة وزيرة الشرماني، والوكيل المساعد للوزارة منصور زيد، إلى الاولويات التنموية للحكومة اليمنية بالشراكة مع برنامج الامم المتحدة التي سيتم رفعها إلى مجلس التعاون الخليجي، وتوافر الدراسات للمشاريع وكذلك اهمية وضع دراسات للجدوى لتلك المشاريع وأثرها والصعوبات التي تواجه المشاريع المنفذة من البرنامج ومستوى الإنجاز والتحديات

وفي اللقاء، ثمن الدكتور واعد باذيب، علاقات التعاون المتميزة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومساهمته في تمويل عدة مشاريع اقتصادية واجتماعية ذات صلة بتحقيق أهداف التنمية المستدامة..مؤكداً استمرار دعم الحكومة اليمنية لجهود برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وتقديم مايلزم من التسهيلات لضمان تحقيق الفائدة المرجوة من المشاريع والبرامج لجميع الاطراف والفئات المستهدفة.

بدورها أستعرضت المنسق المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي في اليمن، التحديث العام للمشاريع الذي ينفذها البرنامج والذي شملت على الخطة الاستراتيجية للقطاع الخاص والخطة الاستثمارية للطاقة البديلة وخطة إطار التعافي الاقتصادي ومايجري العمل على تنفيذه في قطاع الكهرباء..مجددة التاكيد على دعم البرنامج الانمائي لجهود الحكومة في توفير الاستقرار الاقتصادي وتحقيق التعافي والتخفيف من عبئ الوضع الإنساني في اليمن.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الارياني يدين محاولة تصفية البرلماني أحمد سيف حاشد
رئيس الوزراء ينعي اللواء أحمد مساعد حسين
تدشين برنامج مكافحة سوسة النخيل الحمراء بوادي حضرموت
وزير الخارجية يلتقي سفيرة مملكة هولندا لدى بلادنا
وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين
باذيب يبحث مع مدير الصمود والتغير المناخي بالبنك الاسلامي للتنمية تمويل مشاريع التغيرات المناخية
وزارة الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال العالمي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا