رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط ليبلغ مستوى 7033.48 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 0.11 بالمائة
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي بحلول شهر رمضان
[10/03/2024 04:38]
عدن - سبأنت :
رفع وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأعضاء المجلس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال وزير الداخلية في البرقية "يطيب لي ونيابة عن كافة منتسبي وزارة الداخلية، أن أرفع إلى فخامتكم، أسمى آيات التهاني والتبريكات، وإلى أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، وكافة أبناء شعبنا اليمني العظيم ، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ١٤٤٥ هـ ، أعاده الله عليكم وعلينا، وعلى بلادنا، وسائر الأمة العربية والإسلامية، بالخير واليُمن والبركات".


واضاف حيدان "أننا إذ نستقبل شهر رمضان الفضيل هذا العام، في ظل هذه الظروف الانسانية التي يعانيها كافة أبناء شعبنا اليمني، والتي فرضتها مليشيات الحوثي الارهابية من خلال نهجها العبثي منذ انقلابها في العام 2014م الذي استهدف كافة مقدرات الشعب اليمني وامنه واستقراره، نتيجة حروبها العبثية التي فرضتها علينا، وسعت وتسعى من خلالها زعزعت الامن والاستقرار والسلم الاجتماعي والتي امتدت بممارساتها الهمجية مؤخراً إلى زعزعت الامن الاقليمي والدولي بتهديد وقصف ممرات الملاحة البحرية في البحر الأحمر ومضيق باب المندب وخليج عدن، وهو ما يستدعي تظافر كل الجهود الوطنية المخلصة لدرء هذا الخطر في طريق بناء اليمن الجديد الذي ينشده كافة أبناء الشعب اليمني العظيم".

وجدد وزير الداخلية،أن الأجهزة الأمنية ستظل وفية العهد، وحارساً اميناً للوطن وأمنه واستقراره، وحماية مقدراته ومكتسباته، والذود عن مصالحه، وستقف بكل حزم وعزيمة في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمنه واستقراره وإقلاق السكينة العامة والسلم الاجتماعي فيه، ومستعدة لمواجهة كل التحديات..مؤكداً أن الأجهزة الأمنية ستبذل قصارى جهدها للحفاظ على هذه المكتسبات على امتداد الوطن.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
توجهات صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
وزير الخارجية يبحث مع نظيرة المغربي القضايا ذات الاهتمام المشترك
اختتام الاجتماعات التشاورية السنوية بين الحكومة وصندوق النقد الدولي
نائب وزير الصناعة يبحث مع برنامج الأغذية العالمي واليونيسيف تعزيز التعاون المشترك
السفير السلال يبحث مع مسؤول كندي تطورات المستجدات على الساحة اليمنية
رئيس مجلس الشورى يعزي عضو المجلس خالد باجنيد بوفاة والدته
وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي في غامبيا
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا