رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
البنك الإسلامي للتنمية يخصص نحو 418 مليون دولار لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
أعلن البنك الإسلامي للتنمية، موافقته على تخصيص نحو 418 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
فشل باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم في حسم اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد تعادله امام ضيفه لوهافر بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع ورئيس الاركان يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة حلول شهر رمضان
[10/03/2024 04:21]
عدن - سبأنت :
رفع وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، واعضاء المجلس، وذلك بحلول شهر رمضان المبارك.

وقال الداعري وبن عزيز في البرقية "‎يسعدنا في قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة بالأصالة عن أنفسنا ونيابة عن ابطال القوات المسلحة في كل مواقع البطولة والشرف، أن نرفع إلى فخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، جعل الله إهلاله عليكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعبنا ووطننا الحبيب، متمنين لفخامتكم التوفيق والسداد في المهام والمسؤوليات الجسيمة التي تتحملونها على عاتقكم في هذا الظرف العصيب والمرحلة الاستثنائية من تاريخ بلدنا الحبيب".

واضاف وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان "تحل علينا هذه المناسبة الدينية العظيمة والمباركة وأبطال قواتنا المسلحة يواصلون في ظل قيادتكم الشجاعة وإشرافكم المباشر التصدي والاستعداد في مختلف المناطق والمحاور والجبهات دفاعاً عن الثورة والجمهورية، للتحشيدات المستمرة من قبل مليشيات الحوثي الإرهابية تحت عناوين نصر القضية الفلسطينية، ليست سوى الدفع بالبسطاء الى محارق الموت في المناطق المحررة".

واشار الداعري وبن عزيز، الى إن التحركات السياسية والعسكرية التي بات يشهدها العالم تجعلنا ندرك مدى توغل المشروع الايراني في شعوب المنطقة وتماهيه مع أطماع القوى الاستعمارية وسعيهما معاً للتسلط على الأوطان والشعوب وثرواتها والسيطرة على قرارها وسيادتها في تخادم مفضوح وتقاسم للأدوار بات يعرفه القاصي والداني ولذلك فإن المليشيا المدعومة من إيران ليست سوى جزء من اللعبة القائمة وأياً كانت الشعارات التي ترفعها ما هي الا محاولة لتبييض وجهها القبيح لغسل ادران جرائمها في حق أبناء شعبنا اليمني الحر الكريم.

وثمن وزير الدفاع ورئيس الاركان، ما يوليه مجلس القيادة الرئاسي من إهتمام ورعاية شخصية لإصلاح الاوضاع الاقتصادية والسياسية والتي كان في مقدمتها بناء نموذج فريد للدولة في المناطق المحررة من خلال العمل على وحدة الصف الوطني.. موكدين الالتزام بالعهد في مواصلة النضال والتضحيات، وتقديم الغالي والنفيس في سبيل عزة الوطن وسؤدده ومجده، والحفاظ على هويته وثوابته ومكتسباته الوطنية وتحقيق تطلعاته المشروعة في حياة حرة كريمة في ظل دولة اتحادية يسودها العدل والمساواة وسيادة القانون.

كما جدد الداعري وبن عزيز، شكرهما وتقديرهما العالي للأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة على مواقفهم الاخوية ودعمهم للشعب اليمني في استعادة دولته ومؤسساته الشرعية، ضد مليشيات الحوثي الإرهابية والطائفية التي لا تأبه بمعاناة الشعب اليمني.. متمنين الحرية للأسرى والمختطفين، والشفاء للجرحى والمعاقين، والخلود للشهداء.



رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
البركاني يحضر أعمال الندوة القانونية على هامش المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
بن دغر يشارك في أعمال المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية
تدشين توزيع مساعدات إيوائية طارئة لمتضرري السيول بحضرموت بدعم سعودي
تدشين برنامج تدريبي لإعداد الخطة التشغيلية للقيادات الإدارية في كاك بنك
محافظ تعز يدشن ورشة عمل حول المخاطر والكوارث البيئية وآلية الانذار المبكر
تدريب 15 صحفية وحقوقية بمأرب في مجال الأمن الرقمي
الارياني يدين اختطاف مليشيا الحوثي للصحفي العراسي على خلفية تناولاته لفضيحة المبيدات الزراعية
دورة تدريبية لتأهيل 50 امرأة في مجال الصناعات الغذائية بمأرب
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا