رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البحسني يدشن مشروع توسعة شارع المكلا ويتفقد سير الأعمال في الطريق الدائري
[10/03/2024 11:13]
المكلا - سبأنت:
دشّن عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، ومعه محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، اليوم، مشروع توسعة شارع المكلا الرئيسي ابتداءاً من محاذاة قصر السلطان القعيطي وحتى ميناء المكلا القديم.

وتعرّف عضو مجلس القيادة الرئاسي، من وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس صالح العمري، إلى شرح حول المشروع البالغ طوله 1900 متر، وبعرض 26 متر، ويتخلله كاسر أمواج بعرض 30 متر، الذي سيحد من أزمة الاختناقات المرورية في الشوارع الرئيسية للمدينة.

ووجّه اللواء الركن البحسني، قيادة السلطة المحلية بحضرموت بإزالة أي عوائق ومباني تعرقل المشروع، لضمان فتح خط مسار موسّع..مشددًا على إنجاز الأعمال في المشروع خلال وقتها المحدد وبمواصفاتها الفنية المعتمدة.

كما تفقّد عضو مجلس القيادة الرئاسي، ومعه محافظ حضرموت، سير الأعمال الجارية في مشروع شق وسفلتة الطريق الدائري من الغويزي إلى السجن المركزي، وتعرف من الوكيل بارزيق، والمهندس العمري، إلى شرح حول طول المسار البالغ أربعه كيلو وأربعمائة متر، والذي يتكوّن من عبارتين خرسانيه بطول 47 متر، و37 متر، وبارتفاع 3.5 أمتار، وعرض 3.5 أمتار.

كما اطلع اللواء الركن البحسني، على ما تم إنجازه من أعمال في المشروع، حيث استكملت جميع أعمال العبارة الأولى، وتم بدء العمل في العبارة الثانية، وإنهاء 80 بالمائة من إجمالي أعمال القطعيات والردميات في المشروع، بنسبة إنجاز بلغت 75 بالمائة والاستعدادات الجارية لبدء أعمال السفلتة بعد شهر رمضان المبارك.

ونوّه عضو مجلس القيادة الرئاسي بأهمية مشروع الخط الدائري الحيوي في مدينة المكلا، الذي سيحد من أزمة الاختناقات المرورية والإزدحامات في الشوارع الرئيسية بالمدينة.. مجدداً حرص مجلس القيادة الرئاسي في تقديم الدعم لمثل هذه المشاريع الاستراتيجية لقطاع الطرق والجسور.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين
باذيب يبحث مع مدير الصمود والتغير المناخي بالبنك الاسلامي للتنمية تمويل مشاريع التغيرات المناخية
وزارة الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال العالمي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا