رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
عاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين الى العاصمة المؤقتة عدن، بعد زيارة تفقدية الى محافظة مارب حيث اطلع على الاوضاع في المحافظة، وجهود السلطة المحلية المقدرة على مختلف المستويات.
البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح جنوب قطاع غزة
حذر البرلمان العربي، من قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي، باجتياح مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وارتكاب أكبر جريمة إبادة جماعية بحق مليون ونصف المليون فلسطيني.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم الاثنين، عند مستوى 2 022.29 بانخفاض وقدره 8.89 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 774.13 بانخفاض وقدره 11.42 نقطة عن معدل إقفاله السابق.
أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يستضيف بوروسيا دورتموند والريال يواجه بايرن في إياب الدور قبل النهائي
يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي، غدا، بوروسيا دورتموند الألماني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المحرمي يؤكد أهمية الحفاظ على أراضي الدولة وحماية المتنفسات والأماكن العامة
[03/03/2024 03:43]
عدن - سبأنت
شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي أبو زرعة المحرمي، على ضرور تصحيح إجراءات صرف تصاريح البناء للمواطنين والمستثمرين، مع ضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح.

جاء ذلك خلال ترأسه، اليوم الأحد، اجتماعاً بقصر معاشيق في العاصمة الموقتة عدن، ضم وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بعدن المهندس وليد الصراري، لمناقشة خطط وزارة الأشغال العامة والطرق، لتفعيل إيراداتها، وتمويل مشاريع البنية التحتية في مختلف المحافظات، وتعزيز دورها في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأستمع عضو مجلس القيادة، الى شرح مفصل عن سير تنفيذ مشاريع شق وصيانة وإعادة ترميم وتأهيل الطرق والجسور في عموم المحافظات..مؤكداً أهمية التركيز على المشاريع التي تلامس متطلبات المواطنين وتساهم في التخفيف من معاناتهم والحفاظ على شبكة الطرق الرئيسية.

واكد المحرمي، على اهمية مواصلة وحدة التدخل بمشكلات أراضي عدن في الحفاظ على أراضي الدولة، وحماية المتنفسات والأماكن العامة، ومكافحة العشوائيات التي تشوه المنظر الجمالي للمدن وتفاقم من الازدحامات المرورية.

من جانبه، ثمن الوزير الحريزي، جهود عضو مجلس القيادة الرئاسي، واهتمامه في متابعة سير عمل الوزارة في تنفيذ العديد المشاريع الاستراتيجية في مختلف المحافظات.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
رئيس الوزراء يحضر في عدن الحفل الخطابي والتكريمي بمناسبة عيد العمال العالمي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
الحكومة تجدد دعمها لجهود ومساعي تحقيق السلام العادل المبني على المرجعيات الاساسية
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا