تنفيذي أمانة العاصمة يدعو للاصطفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي
دعا المكتب التنفيذي بأمانة العاصمة صنعاء، أبناء أمانة العاصمة والقوى الوطنية إلى الاصطفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي، ودعمه بكل إمكانياتهم لاستكمال استعادة مؤسسات الدولة.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 33843 شهيدا و 76575 مصابا
أرتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي إلى 33843 شهيدا، و 76575 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لايزال عددا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
ارتفاع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة
ارتفع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى نهاية فبراير مقارنة بنحو 3.9 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى يناير ، مع تراجع نمو الأجور.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الاتحاد والهلال يتأهلان الى ربع نهائي أبطال آسيا بفوزهما على نافباخور الأوزبكي وسباهان الإيراني
[22/02/2024 09:00]
الرياض - سبأنت
تأهل فريق الاتحاد السعودي، إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023 - 2024، بعد فوزه على نظيره نافباخور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، ضمن إياب دور الـ 16 للمسابقة.

وافتتح نافباخور التسجيل بهدف عكسي من اللاعب الفرنسي كريم بنزيما بالخطا عند الدقيقة 25، ليتمكن لاعب الاتحاد المغربي عبدالرزاق حمدالله من تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول عند الدقيقة 45+6، فيما قلب النتيجة الجورجي توما تاباتادزي عند الدقيقة 87 ليمنح فريق الاتحاد بطاقة العبور للدور القادم.

فيما تأهل الهلال السعودي الى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه على سباهان الإيراني بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض، ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، ليضرب موعداً مع مواطنه اتحاد جدة الشهر المقبل في دور ربع النهائي.

وسجل فريق سباهان الهدف الأول في الدقيقة 55، عن طريق اللاعب فارشاد زاده، وأدرك الهلال التعادل عن طريق سالم الدوسري عند الدقيقة 76، وعزز روبن نيفيز النتيجة بالدقيقة 82 بالهدف الثاني، قبل أن يختتم اللاعب ألكسندر ميتروفيتش أهداف الهلال الثلاثة في الدقيقة 90+7.


الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
الهلال السعودي يحل ضيفاً على العين الاماراتي في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا
إنتر ميلان المتصدر يتعادل مع كالياري بهدفين لمثلهما
باير ليفركوزن يتوج بطلاً للدوري الألماني لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه
ليفربول يصطدم بكريستال بالاس ويبتعد عن صدارة الدوري الانجليزي
العين الإماراتي يستضيف الهلال السعودي في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا
"مقصية" فيلكس تمنح برشلونة فوزاً صعباً على قادش
مانشستر سيتي يقسو على لوتون تاون بخماسية ويتصدر الدوري الانجليزي مؤقتا
نيوكاسيل يفوز على توتنهام برباعية في الدوري الانجليزي
الهلال يتوج بكأس السوبر السعودي بعد فوزه على الاتحاد برباعية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا