رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل محافظة حضرموت يفتتح عدد من المشاريع التنموية بمديرية السوم
[20/02/2024 06:53]
سيئون - سبأنت
افتتح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، اليوم، ومعه وكيل المحافظة سالم بن شرمان، عدد من المشاريع التنموية بمديرية السوم.

حيث افتتح وكيل المحافظة بحضور مدير عام مديرية السوم أنيس السماحي، مشروع بناء خزان مياه ، الممول من مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية، وتنفيذ برنامج الأغذية العالمي بالشراكة مع ائتلاف الخير للاغاثة الانسانية.

ويتضمن المشروع بناء خزان سعة 240 متر مكعب ، وانشاء شبكة مياه بطول 2.5 كم ، وتنفيذ شبكة داخلية من البوليفيلن بطول 500 متر..نوها بأن المشروع يستفيد منه قرابة 3 آلاف نسمة.

وافتتح الوكيل العامري، مدرسة عصم للتعليم الأساسي بتمويل من السلطة المحلية، وتأثيث إدارة مكتب التربية بمديرية السوم، ومدرسة برهوت لتعليم البنات الممولة من الوكالة الدولية اليمنية على نفقة هاشم الريس، ومشروعي الفصول البديلة لمدرسة عصم بتمويل من مركز الملك سلمان وتنفيذ إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية والفصول الإضافية لمدرسة ضبعات بتمويل من الوكالة الدولية اليمنية.

الى ذلك افتتح وكيل محافظة حضرموت محطة السوم، لتعبئة الغاز المنزلي التي تنتج اكثر من 500 أسطوانة في الساعة بسعة تخزينية 150 ألف متر مكعب، وتحوي انظمة الحماية والامن والسلامة ضد الحرائق.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
ندوة ثقافية في المغرب تناقش دور المرأة في الحضارة اليمنية
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
محافظ تعز يضع حجر الأساس لرصف حي البعرارة
تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق والتشوهات والتجميل بعدن
المحرّمي يؤكد دعم خطط وزارة المياه لضمان استقرار إمدادات المياه لجميع المواطنين
تسليم وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
تدشين حملتي تحصين وتوعية ضد مرض الدفتيريا في مأرب
الوزير البكري يدشّن دورة تأهيل العاملين في الإصابات الرياضية في عدن
نيابة الصناعة والتجارة بعدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا