رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع بعدن لبحث آلية إعداد استراتيجية تحسين سبل المعيشة
[19/02/2024 01:07]
عدن - سبأنت :
بحث وكيل وزارة الثروة السمكية المهندس محمد علان، اليوم، بعدن، مع خبير سبل العيش بالبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة احمد مصطفى، آلية أعداد استراتيجية تحسين سبل المعيشة والتي سيعدها البرنامج بالتشاور مع الوزارة والجهات ذات العلاقة.

واستعرض اللقاء، الاحتياجات المطلوبة التي أعدتها الوزارة في خططها الاستراتيجية للإرتقاء بالقطاعين الزراعي والسمكي وتحسين سبل العيش للمزارعين والصيادين، ممثلة بمشاريع الري وتطوير مراكز البحوث الزراعية والسمكية، ومختبرات فحص جودة منتجات الزراعة والأسماك ، وتطوير نظام التفتيش البحري للحد من الصيد الجائر، والارتقاء بمركز المعلومات التابع للوزارة ، وعمل كواسر للأمواج وتأهيل مراكز الإنزال السمكي، وإنشاء معامل صغيرة للاستفادة من الفائض من الأسماك.

وأكد الوكيل علان، ضرورة التنسيق المشترك بين الوزارة والبرنامج قبل تنفيذ أي مسوحات قادمة بهدف جمع المعلومات والبيانات الخاصة بإعداد الاستراتيجية بما يضمن عدم التداخل مع أعمال المنظمات الدولية الأخرى.

من جانبه اشار خبير سبل العيش في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي إلى ان استراتيجية تحسين سبل العيش سيتم مناقشتها بالمقر الرئيسي للبرنامج لإقرارها خلال الفترة القادمة لزيادة حجم التدخلات في القطاعين الزراعي والسمكي وذلك وفق الخطط المعدة من وزارة الزراعة والثروة السمكية.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
لجنة الطوارئ بمأرب تقر عدداً من الاجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الامراض
تنظيم دورة لتطوير العمل وتنسيق المهام الأمنية بميناء المكلا
قيادة اللواء 23 ميكا بالعبر تكرم المبرزين في مكافحة المخدرات
وكيل أول حضرموت يطلع على تدخلات مكتب الزراعة وحصره لأضرار السيول في حجر
الوزير السقطري يلتقي الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) ووفد من البرنامج الإنمائي (UNDP)
تنفيذي تعز يناقش تقارير أداء المكاتب التنفيذية والمديريات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا