الزنداني يستعرض مع وزير الشؤون الخارجية الجيبوتي مستجدات الأوضاع في اليمن
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع الزنداني، اليوم، على هامش القمة الإسلامية المنعقدة في العاصمة الجامبية بانجول، مع وزير الشؤون الخارجية الجيبوتي محمود علي يوسف، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات.
البنتاجون: القوات الروسية تتمركز في نفس القاعدة الامريكية في النيجر
أفادت وزارة الدفاع الأمريكية، صباح اليوم الجمعة، بأن قواتها العسكرية تتواجد مع قوات مسلحة روسية في القاعدة العسكرية نفسها في دولة النيجر، وذلك بعد وصول الجيش الروسي واستعداد الجيش الأمريكي للانسحاب من البلاد.
مجموعة الـ٧ توقفت عن مناقشة مصادرة الاصول الروسية
أكدت صحيفة "فاينانشال تايمز" أن مجموعة الـ 7 توقفت عن مناقشة مصادرة الأصول الروسية، وأكدت أن المجموعة تبحث تدابير بديلة لذلك.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يطلع على سير العمل في مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية
[18/02/2024 01:40]
عدن - سبأنت
اطلع وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، على سير العمل برئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بالعاصمة المؤقتة عدن.

واطلع وزير الداخلية، من وكيل قطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد العامري، ووكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية العميد عبدالجبار سالم، الى شرح مفصل عن سير العمل بإدارات المصلحة والصعوبات التي تواجه سير عمل المصلحة وسبل تذليلها لتحسين خدماتها المقدمة للمواطنين.

كما ترأس وزير الداخلية اجتماعاً بادارة المصلحة بحضور وكيل الوزراة المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالناصر صبيرة، أكد من خلالها على أهمية تسهيل اجراءات إصدار وثائق السفر للمواطنين والمقيمين .

وشدد وزير الداخلية، على الالتزام الوظيفي لجميع العاملين بالمصلحة ومنع عمليات ابتزاز المواطنين من قبل السماسرة لدفع مبالغ مالية ، وسرعة التجاوب والتحقيق في شكاوي المواطنين حول قضايا ابتزاز المواطنين.

وناقش اللواء حيدان ، خلال الاجتماع مع إدارة المصلحة، آلية العمل لتنفيذ موجهات دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك خلال زيارته للمصلحة.

كما ناقش وزير الداخلية، دراسة مقترحات لتخفيف الازدحام من بينها توفير جوازات السفر بكميات كبيرة، وإنشاء فروع جديدة للمصلحة بالعاصمة المؤقتة عدن، والعمل على إصدار الجواز عبر الحجز الالكتروني لتفادي عملية الازدحام وتسهيل سرعة الحصول على الجواز.



الزنداني يستعرض مع وزير الشؤون الخارجية الجيبوتي مستجدات الأوضاع في اليمن
رئيس مجلس النواب يطلع على الاوضاع في المهرة نتيجة اثار المنخفض الجوي
السفير الوحيشي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي تطورات الاوضاع في اليمن
السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
محافظ البنك المركزي يبحث مع عدد من السفراء المستجدات الاقتصادية
صندوق الطرق ينظم حفلا تكريميا بمناسبة عيد العمال
رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع فريق دولي مستوى الاستفادة من الدعم الفني الأوروبي
"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
وزير المالية يبحث مع السفيرة البريطانية التطورات الاقتصادية والمالية في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا