رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البحسني يشيد بجهود أجهزة الأمن والشرطة بساحل حضرموت في حفظ الأمن والاستقرار
[12/02/2024 02:31]
المكلا - سبأنت
أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بجهود أجهزة الأمن والشرطة بساحل حضرموت، في حفظ الأمن والاستقرار، وحماية المواطنين والممتلكات، ومكافحة الجريمة والتهريب، ومنع تسلل العناصر الإرهابية، والذي أسهم في بناء المجتمع وتعزيز التنمية الشاملة في البلاد.

جاء ذلك خلال كلمة توجيهية ألقاها، اليوم، خلال الطابور الصباحي، لمنتسبي إدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت، بحضور المدير العام للأمن العميد مطيع المنهالي، والتي تأتي في إطار زياراته للإطلاع عن كثب على جاهزية الوحدات الأمنية والعسكرية.

ونقل البحسني، تحيات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، لمنتسبي الأمن والشرطة، وإشادتهم وتقديرهم للجهود التي تبذل في سبيل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار.. مشيرًا إلى أن مجلس القيادة الرئاسي يولي الأجهزة العسكرية والأمنية جل الرعاية والاهتمام، ويحرص على تقديم الدعم اللازم وتوفير المتطلبات اللازمة لإنجاح المهام الأمنية.

وحث عضو مجلس القيادة الرئاسي، القادة والضباط الكفاءات إلى نقل خبراتهم ومهاراتهم المكتسبة خلال سنوات العمل إلى الضباط والجنود، والعمل على تطوير مهاراتهم وقدراتهم، ورفع لياقتهم البدنية..مثمناً جهود قيادة التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، في دعم قوات الجيش والأمن.

وقدّم المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت، درع الشكر والعرفان، لعضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني، نظير جهوده المبذولة والمتواصلة، لمتابعة سير أداء أجهزة الأمن والشرطة، ومساعيه الدؤوبة لتطوير النشاط الأمني وتحسين أداءه.

إلى ذلك رأس عضو مجلس القيادة الرئاسي، اجتماعاً ضم مدير الأمن العميد مطيع المنهالي، ونائبيه العميد عبدالعزيز الجابري، والعقيد صلاح المشجري، ومدراء المصالح والإدارات، والأمن والشرطة بمديريات ساحل حضرموت، لمناقشة الوضع الأمني في مديريات الساحل.

وأشاد اللواء الركن البحسني، بالجهود التي تبذلها قيادة الأمن والشرطة بساحل حضرموت، في تطبيق القانون وإيقاف المخالفين للنظام، وتجسيد الجانب الأمني في الحفاظ على النظام العام وتعزيز التنمية والاستقرار..معبرًا عن ثقته واعتزازه بالقادة الأمنيين في تحمّل المسؤوليات كافة التي تقع على عاتقهم.

وقال "يجب أن يتمتع رجل الأمن بالحس الأمني واليقظة والجاهزية العالية، ولديه من الأساليب الكافية التي تساعده في التعامل مع مختلف شرائح المجتمع"..مشدداً على رفع مستوى التدريب والتأهيل وتنفيذ المهام المشتركة من خلال وضع الفرضيات الأمنية والعسكرية وإجراء تدريبات مكثفة عليها.

واستمع عضو مجلس القيادة الرئاسي، من قيادات الأمن والشرطة، إلى تقرير حول مستوى أداء المهام والواجبات الأمنية، والإنجازات التي حققتها إدارة الأمن على مستوى مديريات ساحل حضرموت، ومواكبة التطورات الحديثة من خلال إدخال التكنولوجيا في المهام الأمنية، بالإضافة إلى الخطط التطويرية للارتقاء بمستوى الأداء الأمني والشرطوي، وفي مقدمتها المساعي الحثيثة لإدخال تخصصات جديدة في الأمن السيبراني والطب الشرعي.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين
باذيب يبحث مع مدير الصمود والتغير المناخي بالبنك الاسلامي للتنمية تمويل مشاريع التغيرات المناخية
وزارة الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال العالمي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا