رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يزور الجرحى والمصابين في المستشفيات الإماراتية
[07/08/2015 03:24]
دبي-سبأنت
زار نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء خالد محفوظ بحاح اليوم الجمعة مقر إقامة الجرحى والمصابين اليمنيين من محافظة عدن وغيرها من المحافظات بالعاصمة الإماراتية ابوظبي .

وثمن نائب رئيس الجمهورية بطولات واستبسال المصابين ..مؤكدا ان تضحياتهم محط تقدير واهتمام الدولة وأن ابتعاثهم الى الدول الشقيقة يأتي ضمن المسؤولية الوطنية للحكومة تجاه كل أبناء الوطن الذين قدموا انفسهم رخيصة من أجل الوطن.

وقال " ان المرحلة المقبلة هي الأهم و تتطلب جهود جميع ابناء الوطن لإعادة الحياة الى المناطق المحررة وعلى رأسها محافظة عدن وان كل منطقة في الداخل هي بأمس الحاجة الى جهود ابنائها لتعود كما كانت وافضل "

واشاد بحاح بالدور الإماراتي الكبير في مساندة الشرعية الدستورية في اليمن ..مؤكدا ان العلاقات الأخوية بين البلدين قد تعمدت بالدم وأن الموقف الإماراتي بقيادته الحكيمة سيظل ماثلا في اذهان جميع الأوفياء من ابناء اليمن ، حيث كان لدولة الإمارات خاصة وكل دول التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية دورا كبيرا في تحرير عدد من المناطق في الداخل.

واستمع من الطواقم الطبية خلال الزيارة الى ايجاز عن احوال المصابين في المستشفيات الإماراتية

وعبّر الجرحى ومرافقيهم عن سعادتهم البالغة بزيارة نائب رئيس الجمهورية لتلمس احوالهم ، معبرين عن شكرهم الجزيل لدولة الإمارات الشقيقة على ما تقدمه لليمن والمصابين بشكل خاص .

رافقه خلال الزيارة وزير الداخلية اللواء الركن عبده الحذيفي و وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد الميتمي وعدد من المسئولين .



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا