رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، في ضحايا انهيار جزء من طريق سريع بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين، اسفر عن سقوط عشرات الضحايا.
ملك الأردن يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في غزة
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم، مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في العاصمة الإيطالية روما، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطويرها في المجالات كافة.
الاتحاد الأوروبي يقدم حزمة مساعدات مالية بقيمة مليار يورو لدعم لبنان
اعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تقديم الاتحاد الأوروبي، حزمة مساعدات مالية إلى لبنان تبلغ قيمتها مليار يورو، اي مايعادل نحو 1.07 مليار دولار.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أكثر من ٢ مليار و ٧٠٠ مليون ريال اجمالي الموارد المالية المحلية والمشتركة بوادي وصحراء حضرموت للعام 2023م
[12/01/2024 12:07]
سيئون - سبأنت
بلغ إجمالي الإيرادات المحلية والمشتركة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء المحصلة خلال الفترة من يناير وحتى ديسمبر للعام 2023م مبلغ يزيد عن إثنين مليار و722 مليون ريال، بنسبة 113 بالمائة من الموارد المحصلة في الفترة المقابلة من العام السابق 2022م.

وأوضح مدير عام الموارد المالية بالوادي والصحراء محمود عيظه بن شعبان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن إجمالي الموارد المحلية والمشتركة من غير المنح بلغت واحد مليار و أكثر من 511 مليون ريال ، حيث بلغت الإيرادات المحلية قرابة 504 مليون ريال بنسبة تحصيل 106 بالمائة من ربط الموازنة و 103 بالمائة من الموارد المحققة في الفترة المقابلة للعام السابق 2022م ، أما الإيرادات المشتركة فقد بلغت واحد مليار وأكثر من 8 مليون ريال بنسبة تحصيل بلغت 208 بالمائة من ربط الموازنة و 109 بالمائة من المقابل للسنة الماضية 2022م.

واشار بن شعبان، الى إن المنح المتمثلة بحصص الدعم المركزي الرأسمالي والموارد العامة المشتركة قد قام المركز بتحويل مبلغ 114 مليون و810 ألف و182 ريال مقارنة بربطها المحدد البالغ واحد مليار و 71 مليون و 592 ألف ريال ، أما حصص الموارد المشتركة عبر المحافظة الموزعة لجميع المديريات بحسب النسبة الواردة بالقانون فقد بلغت واحد مليار و95 مليون و 709 ألف و 261 ريال بنسبة زيادة عن الربط بلغت 54 بالمائة و39 بالمائة عن المقابل من العام 2022م .

وأثنى مدير عام الموارد المالية بالوادي والصحراء، على حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء ، وبجهود جميع المكاتب والمصالح الحكومية ، من أجل تعزيز واستدامة الموارد المالية للسلطات المحلية ، ونتائجها الإيجابية المحققة خلال العام السابق 2023م التي أثمرت بزيادة نسب تحصيل الموارد المالية المحلية والمشتركة مقارنة بالربط المحدد لتلك الموارد ، و الموارد المحققة في الفترة المقابلة ، و إنعكست في تحقيق تنمية محلية وتمويل مشاريع استثمارية و تحسين الخدمات المقدمة للمجتمعات المحلية بالوادي والصحراء وخاصة في قطاعي الصحة والتربية.



رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
محافظ البنك المركزي يبحث مع عدد من السفراء المستجدات الاقتصادية
صندوق الطرق ينظم حفلا تكريميا بمناسبة عيد العمال
رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع فريق دولي مستوى الاستفادة من الدعم الفني الأوروبي
"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
وزير المالية يبحث مع السفيرة البريطانية التطورات الاقتصادية والمالية في اليمن
الارياني: مليشيا الحوثي استغلت أحداث غزه لصرف الانظار عن استمرار نهبها للايرادات وعدم تخصيصها لصرف المرتبات
طارق صالح يقدّم واجب العزاء في وفاة سمو الشيخ طحنون آل نهيان
تدشين العمل في مكاتب المساعدين القانونيين بمحكمتي التواهي والبريقة بعدن
حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا