وزير الصحة يناقش مع رئيس الأركان دعم الخدمات الطبية العسكرية
ناقش اجتماع عقد في محافظة مأرب، اليوم، ضم وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، ورئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، دعم الخدمات الطبية العسكرية، والتعاون بين الجانبين بما يخدم منتسبي القوات المسلحة.
الكونغرس يستجوب وزير الدفاع الامريكي
يخضع وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن لاستجواب في الكونغرس، الخميس، بسبب قراره إبقاء الجراحة التي أجراها لعلاج سرطان البروستاتا وعلاجه بعدها في المستشفى سرا حتى عن الرئيس جو بايدن ونائبته في الوزارة.
التوقيع على اتفاقيات استثمارية في مصر بتكلفة ٤٠ مليار دولار
وقعت مصر 7 اتفاقيات مع مطورين عالميين لتنفيذ مشروعات في مجالي الهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس باستثمارات تتجاوز 40 مليار دولار.
إيقاف الفرنسي بول بوغبا 4 أعوام بسبب المنشطات
قضت محكمة مكافحة المنشطات الإيطالية اليوم الخميس بإيقاف النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي 4 أعوام بسبب تناوله هرمون التستوستيرون المحظور في أغسطس الماضي، وهي العقوبة القصوى.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ابطال آسيا: الاتحاد والهلال يتصدران مجموعتيهما بفوزهما على سباهان ونساجي
[05/12/2023 10:48]
مكة المكرمة – سبأنت
حافظ فريق الاتحاد السعودي على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على ضيفه سباهان الإيراني بهدفين مقابل هدف، خلال مواجهتهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ضمن ختام منافسات المجموعة الثالثة للمسابقة.

وافتتح الاتحاد نتيجة اللقاء مبكراً عند الدقيقة 14 عن طريق اللاعب صالح العمري، في حين تمكن سباهان من معادلة النتيجة عند الدقيقة 47 من زمن الشوط الثاني عن طريق اللاعب رامين رضائيان، فيما استطاع الاتحاد ترجيح كفته عبر لاعبه البرتغالي فيلبي جوتا بتسجيله الهدف الثاني بالدقيقة 69.

وبهذه النتائج تصدر الاتحاد الترتيب بـ 15 نقطة، وسباهان الإيراني وصيفاً بـ 10 نقاط، والقوة الجوية ثالثاً بـ 10 نقاط ، وأجمك في المركز الأخير بدون رصيد.

كما كسب فريق الهلال السعودي نظيره نساجي مازندران الإيراني بهدفين مقابل هدف، خلال مواجهتهما على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، ضمن ختام منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2023 – 2024، سجل ثنائية الهلال ميشال ديلغادو في الدقيقة 4، وسالم الدوسري عند الدقيقة 54، فيما أحرز هدف نساجي محمود رحمتي عند الدقيقة 77 .

وبهذه النتيجة أكد الهلال المتأهل إلى دور الـ16 سابقاً، صدارته للمجموعة بـ 16 نقطة، فيما بقي نساجي في المركز الثالث بـ 6 نقاط.


إيقاف الفرنسي بول بوغبا 4 أعوام بسبب المنشطات
تأهل مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي لدور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي
منتخب إسبانيا يتوج بلقب النسخة الأولى لدوري أمم أوروبا للسيدات
مانشستر سيتي يبلغ ربع نهائي كأس انكلترا بخماسية البلجيكي هالاند
جيرونا يقلص الفارق مع ريال مدريد بفوزه على رايو فاييكانو بثلاثة أهداف
ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة في الدوري الأمريكي
لوكا مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب على اشبيليه في الدوري الاسباني
الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يفوز على فروزينوني
برشلونة يفوز على ضيفه خيتافي برباعية ويقفز لوصافة الدوري الاسباني
الاتحاد والهلال يتأهلان الى ربع نهائي أبطال آسيا بفوزهما على نافباخور الأوزبكي وسباهان الإيراني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا