رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
خلال تدشين مؤتمرها السنوي.. وزير الدفاع يشيد بأدوار وتضحيات المنطقة السادسة
[02/12/2023 02:13]

مارب ـ سبأنت :

أشاد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري بالأدوار البطولية والتضحيات العظيمة التي قدمها منتسبو المنطقة العسكرية السادسة منذ انقلاب مليشيات الحوثي الارهابية على الدولة ومؤسساتها.

جاء ذلك خلال كلمة له عبر تقنية الاتصال المرئي اليوم السبت اثناء تدشين المنطقة العسكرية السادسة لمؤتمرها التقييمي السنوي للعام 2023 تحت شعار "تقييم الأداء للحفاظ على الجاهزية والكفاءة القتالية" بحضور المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري.

ونقل وزير الدفاع تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة أعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر.

وحث الوزير الداعري قيادة ومنتسبي المنطقة على الاهتمام بالتدريب والتأهيل في مختلف المجالات ورفع مستوى اليقضة الامنية وتأمين الطرقات وتتبع الخلايا التخريبية المدعومة من مليشيا الحوثي الإرهابية لإقلاق السكينة في المناطق المحررة.

وقال "إن عقد المؤتمر في هذا الظرف الاستثنائي خطوة مهمة على طريق النجاح والبناء وتقييم جاد للأعوام المنصرمة لتعزيز كل ماهو إيجابي ومراجعة الأخطاء لتصحيح المسار وتحقيق الأهداف المنشودة".

من جانبه، أشاد المفتش العام للقوات المسلحة بمستوى التنظيم والإعداد المتميز للمؤتمر التحليلي السنوي الثاني من قبل قيادة المنطقة العسكرية السادسة.. مؤكداً أهمية الاستفادة القصوى من مخرجات المؤتمر في تعزيز النجاحات ومعالجة أوجه القصور.

إلى ذلك، أوضح قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هيكل حنتف، أن المؤتمر سيناقش المهام والواجبات والتعليمات القتالية التي نفذتها وحدات المنطقة وتحليل أهم الأعمال والإنجازات التي تحققت خلال العام التدريبي والقتالي 2023، وسيتم استعراض نتائج ومستوى تنفيذ التعليمات الصادرة عن رئاسة الأركان وتعليمات قيادة المنطقة خلال العام.

واستعرض خروقات مليشيا الحوثي الإرهابية المستمرة ورفضها لكل جهود السلام التي تتخذها كورقة لتعزيز موقفها وإطالة معاناة شعبنا. وقال إن التجارب المريرة مع المليشيا الحوثية أثبتت أنها "لا تؤمن بالسلام ولا تفي بالعهود والمواثيق ولا بد من حسم المواقف واستعادة الدولة لينعم شعبنا بالحرية والمساواة".




رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين
باذيب يبحث مع مدير الصمود والتغير المناخي بالبنك الاسلامي للتنمية تمويل مشاريع التغيرات المناخية
وزارة الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال العالمي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا