رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يناقش مع المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية علاقات التعاون في مجال التنمية المستدامة
[25/11/2023 03:00]
عدن - سبأنت :
ناقش رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم السبت، مع المدير الإقليمي للدول العربية في منظمة العمل الدولية ربا جرادات، علاقات التعاون بين الحكومة والمنظمة في مجال التنمية المستدامة وخلق فرص عمل في اليمن، بالشراكة مع اطراف العمل الثلاثة.

واطلع رئيس الوزراء من المسؤولة الأممية على نتائج زيارتها الى العاصمة المؤقتة عدن في الشهر الماضي، للاطلاع على طبيعة ومستوى التدخلات لبرامج المنظمة ومشاريعها وزيارة بعض مواقع المشاريع ومقابلة المستفيدين، إضافة إلى التشاور مع الحكومة والغرف التجارية الصناعية وأطراف العمل وشركاء التنمية لبحث مجالات التعاون لما فيه خدمة قضايا العمل في اليمن.. مشيرة الى البرنامج المشترك للصمود الريفي الذي تنفذه المنظمة لتعزيز قدرات مئات الشباب من الفئات السكانية الضعيفة في اليمن، عبر تطوير مهاراتهم والتدريب المهني والتعلم القائم على العمل، بهدف تحفيز انتقالهم إلى العمل الحر، وتعزيز الاستقلال الاقتصادي والاستدامة.

وأكد الدكتور معين عبدالملك، حرص الحكومة على الاستفادة من خبرات منظمة العمل الدولية لتنفيذ مشاريع لاستيعاب القوى العاملة في مشاريع تنموية، وبناء مساحات جديدة لخلق فرص العمل عبر دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.. منوها بالدور الحيوي للمنظمة في مساندة الحكومة في هذا الجانب من خلال مشاريعها المنفذة خاصة في لحج وتعز.

ولفت رئيس الوزراء الى حرص الحكومة على تقديم كل أوجه التسهيلات والدعم اللازم لانجاح مشاريع المنظمة في اليمن وتوسيع أنشطتها .. مؤكدا دعم خطة المنظمة لفتح مكتب لها في العاصمة المؤقتة عدن والذي سيكون له دور هام ومتقدم في أداء المنظمة خاصة مع إطلاق استراتيجيتها الجديدة، واهمية ذلك في خلق المزيد من فرص العمل وتنمية وتطوير مهارات الفئات الضعيفة.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين
باذيب يبحث مع مدير الصمود والتغير المناخي بالبنك الاسلامي للتنمية تمويل مشاريع التغيرات المناخية
وزارة الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال العالمي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا