رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الأركان يدشن الدورة الثانية لرؤساء عمليات القوات المسلحة 2023
[12/11/2023 02:17]

مأرب ـ سبأنت

شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، تدشين الدورة الثانية لرؤساء عمليات القوات المسلحة 2023 تحت شعار (الإعداد طريق النصر).

ونقل رئيس هيئة الأركان العامة إلى الحاضرين تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثّلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي.. مشيدا بهيئة العمليات في مجال التدريب والتأهيل لعمليات المناطق والمحاور والوحدات العسكرية وما حققته الهيئة من إنجازات نوعية خلال العام التدريبي والقتالي والعملياتي 2023.

كما أشاد بمستوى حضور وانضباط رؤساء عمليات القوات المسلحة المشاركين في هذه الدورة.. مشدداً على أهمية الاستفادة القصوى من برامج الدورة لما من شأنه رفع قدرات القوات المسلحة وتعزيز أدائها في المعركة الوطنية المقدّسة ضد مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران ومشروعها التدميري العابر للحدود.

وأكد رئيس هيئة الأركان أهمية التدريب والتأهيل في بناء القوات المسلحة على أسس علمية سليمة ومتينة بما يحقق النصر الحاسم والناجز لشعبنا اليمني الذي يعاني ويلات الحرب التي أشعلها تنظيم جماعة الحوثي الإرهابي.

ومن جانبه، أوضح رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول، أن تدشين الدورة يأتي استكمالًا لخطط البناء المؤسسي والتنظيمي للقوات المسلحة وخصوصًا طرق وأساليب وآلية العمل في الجانب العملياتي على المستوى التعبوي والتكتيكي.

موضحاً أن الدورة تهدف للارتقاء بمستوى الأداء العملياتي الرؤساء العمليات وصقل مهاراتهم وتوحيد وثائق القتال والمصطلحات والمفاهيم العسكرية طبقاً للمراجع المعتمدة في القوات المسلحة اليمنية، وكذا تبادل الخبرات المتراكمة في المجال العملياتي بميادين القتال.

وأكد الأشول، أن رئاسة هيئة العمليات لن تدخر أي جهد لتوفير كل ما من شأنه رفع مستوى الأداء في الجوانب العملياتية، واستعادة مستوى الجاهزية القتالية، وتنظيم التعاون بين مختلف القوى والمناطق والمحاور في مسرح عمليات الجمهورية اليمنية.



رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس الشورى يعزي عضو المجلس خالد باجنيد بوفاة والدته
وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي في غامبيا
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا