رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيسا جهازي الامن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة ثورة ١٤ اكتوبر
[13/10/2023 05:39]
عدن - سبأنت
رفع رئيس جهاز الامن القومي اللواء احمد المصعبي، ورئيس جهاز الامن السياسي اللواء عبده الحذيفي، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة العيد الوطني الـ 60 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة.

وقال المصعبي والحذيفي في البرقية " بإسمينا شخصياً، ونيابة عن ضباط وصف وجنود جهازي الأمن القومي والسياسي، نهنئكم واعضاء المجلس، ونرفع اليكم أسمى التبريكات، وأطيب التهاني بمناسبة العيد الوطني الـ 60 لثورة الـ 14 من أكتوبر".

واضاف المصعبي والحذيفي "إننا ومن موقع مسؤولياتنا، ونحن نرقب المشهد اليمني بكل تفاصيله، وحجم المؤامرات التي تتعرض لها الجمهورية اليمنية، نشيد بقوة صمودكم، وثباتكم على المواقف الوطنية الشجاعة التي لم ولن تلين عزائمكم، وشموخكم، ما جعلنا نستلهم تلك المسؤوليات والمواقف الشجاعة في ثباتنا وصمودنا، واقتفاء اثركم دون كلل أو ملل، وحتمًا سيكتب لكم التاريخ مثل هذه المواقف، والتي كان لها عند أعداء الجمهورية اليمنية وأعداء عزتها وكرامة شعبها إزعاجًا وترددًا في مواقفهم، فأوهنتم بعزيمتكم القوية جميع مؤامراتهم ودناءاتهم، فكنتم وكان لكم الفخر في قيادة البلاد نحو الحرية والاستقرار، ونحن على ثقة من قدراتكم الفائقة بالوصول بسفينة البلاد الى بر الأمان، وإعادة ألق الجمهورية اليمنية كما كان، وأفضل مما كان".

وجدد رئيسا جهازي الامن القومي والسياسي، العهد بالسير على خطى الاباء والاقتفاء من آثارهم الطيبة في تحقيق النصر والسعي لتحقيق النجاحات الدائمة الهادفة لإيقاف تمدد المشروع الفارسي الإيراني، وأذنابها المليشيا الحوثية الإرهابية في اليمن، وكل الجماعات الإرهابية المتطرفة الأخرى من تنظيمي القاعدة وداعش، تحت قيادة ابن اليمن البار، وربّان سفينتها فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين
باذيب يبحث مع مدير الصمود والتغير المناخي بالبنك الاسلامي للتنمية تمويل مشاريع التغيرات المناخية
وزارة الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال العالمي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا