رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الاعلام ووكالة سبأ ونقابة الصحفيين ينعون الصحفي الكبير احمد حسن عقربي
[29/09/2023 09:02]
عدن - سبأنت
نعت وزارة الاعلام ووكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ونقابة الصحفيين اليمنيين، الصحفي الكبير احمد حسن عقربي، الذي وافته المنية في احد مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز الـ 74 عاما قضى معظمه في بلاط صاحبة الجلالة .

وأشاد بيان النعي بمشوار الفقيد الصحفي الحافل بالعطاء والتميز سوا في وكالة الأنباء التي كان من أوائل الملتحقين فيها أو الصحف الرسمية والأهلية التي عمل فيها..منوهاً بالخصال الحميدة والتواضع ودماثة الاخلاق التي كان يتمتع بها الفقيد وجعلته محل احترام وتقدير كل زملاءه .

وأشار البيان، إلى مهنية الفقيد وقدرته على التعامل مع مختلف الفنون الصحفية التي جعلت منه أحد رواد العمل الصحفي..مؤكدا أنه برحيل الفقيد خسر الوسط الصحفي أحد أبرز اعلامه وكوادره المشهود لها بالكفاءة .

وعبرت الوزارة والوكالة والنقابة عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد بهذا المصاب الجلل.. سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه وزملاؤه الصبر والسلوان .

والفقيد احمد حسن عقربي من مواليد 1949 منطقة بئر احمد، محافظة عدن، متزوج ولديه ثلاثة أولاد وبنت ويعتبر أحد مناضلي ثورة ١٤ اكتوبر.. التحق بالعمل الصحفي في وكالة أنباء عدن منتصف السبعينات وتدرج بالمناصب فيها حتى تم تعيينه مديرا للتحرير الى أن تقاعد، لينتقل بعد ذلك للعمل والكتابة في عدد من الصحف المحلية .


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
ندوة ثقافية في المغرب تناقش دور المرأة في الحضارة اليمنية
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
محافظ تعز يضع حجر الأساس لرصف حي البعرارة
تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق والتشوهات والتجميل بعدن
المحرّمي يؤكد دعم خطط وزارة المياه لضمان استقرار إمدادات المياه لجميع المواطنين
تسليم وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
تدشين حملتي تحصين وتوعية ضد مرض الدفتيريا في مأرب
الوزير البكري يدشّن دورة تأهيل العاملين في الإصابات الرياضية في عدن
نيابة الصناعة والتجارة بعدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا