رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
ولي العهد السعودي يبحث مع وزيرا الخارجية الامريكي والبريطاني العلاقات الثنائية والتطورات في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون المشترك.
صندوق النقد الدولي يوافق على تقديم تمويل لباكستان بقيمة 1.1مليار دولار
أعلن صندوق النقد الدولي، اليوم، موافقته على تقديم تمويل لباكستان بقيمة 1.1 مليار دولار، والذي يمثل الدفعة الثانية والأخيرة من اتفاق بقيمة ثلاثة مليارات دولار توصلت إليه إسلام آباد مع الصندوق لمساعدتها في تجنب التخلف عن سداد ديون سيادية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي شبوة يشدد على اليقظة والجاهزية والتصدي الحازم للعناصر الإرهابية
[25/09/2023 02:55]
شبوة - سبأنت

شدد المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة في اجتماعه، اليوم، برئاسة محافظ المحافظة عوض إبن الوزير، على ضرورة بذل الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في المحافظة المزيد من اليقظة والجاهزية والتصدي الحازم للعناصر الإرهابية وإخماد مخططاتها العدوانية في مهدها.

واهاب محافظ شبوة، بكافة أبناء المحافظة إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية من أجل كشف وإحباط تلك المخططات وضبط عناصرها ضمانا لتعزيز أمن واستقرار المحافظة وسكينة المواطنين فيها ..معبراً عن ادانته للتفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف يوم أمس سيارة إسعاف تابعة للواء الأول دفاع شبوة في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد وأدى إلى استشهاد أربعة جنود من منتسبي اللواء وإصابة أخرين..مترحما على أرواح شهداء الحادث الإرهابي.

وخلال الاجتماع الذي حضره عدد من وكلا المحافظة، اطلع المحافظ إبن الوزير أعضاء المكتب التنفيذي على نتائج لقاءاته الأخيرة مع قيادتي الدولة والحكومة والتي أثمرت عن عدد من النتائج التي ستسهم خلال الفترة القادمة في تحسين الوضع الخدمي والتنموي للمحافظة ومنها ما يتعلق بمشروع توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية وإنشاء مصفاة في المحافظة وإنشاء ميناء قنأ التجاري بمواصفات الموانئ التجارية الدولية .

وأكد، ان المحافظة تسير بثبات في طريق التنمية المحلية المنشودة وفقا لخطط وبرامج إستراتيجية..مشددا على ضرورة حشد الموارد المالية اللازمة لهذه التوجهات التنموية الطموحة الملبية لإحتياجات المحافظة وطموحات أبنائها .

و ناقش الاجتماع، تقرير مشترك عن نشاط وأداء مكتب النفط والمعادن وفرعي الهيئة العامة للإستكشافات النفطية والهيئة العامة للمساحة الجيولوجية بالمحافظة خلال الفترة المنصرمة من هذا العام وتقرير عن مستوى النشاط السياحي .


رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
صحة وادي حضرموت تتسلم أدوية ومستلزمات طبية
إجراء 10 عمليات جراحية في الوصلة الشريانية الوريدية لمرضى مركز بابطين الطبي بسيئون
القائم باعمال السفارة اليمنية في جاكرتا يلتقي نائب مدير دائرة الشرق الأوسط في الخارجية الإندونيسية
الأحزاب والمكونات السياسية الداعمة للشرعية تتفق على تشكيل تكتل سياسي وطني واسع
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يعزي في وفاة المناضل والمحافظ والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد
وزير الخارجية يشارك في الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى و أذربيجان
اختتام دورة تدريبية لتأهيل عدد من كوادر صندوق الطرق في مجال ريادة الأعمال
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الضرائب ومكتب المالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا