السفير الوحيشي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي تطورات الاوضاع في اليمن
بحث سفير اليمن لدى روسيا الدكتور أحمد الوحيشي، اليـوم، مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الاوسط وأفريقيا، نائب وزير الخارجية الروسية ميخائيل بغدانوف، تطورات الاوضاع في اليمن، و سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
البنتاجون: القوات الروسية تتمركز في نفس القاعدة الامريكية في النيجر
أفادت وزارة الدفاع الأمريكية، صباح اليوم الجمعة، بأن قواتها العسكرية تتواجد مع قوات مسلحة روسية في القاعدة العسكرية نفسها في دولة النيجر، وذلك بعد وصول الجيش الروسي واستعداد الجيش الأمريكي للانسحاب من البلاد.
مجموعة الـ٧ توقفت عن مناقشة مصادرة الاصول الروسية
أكدت صحيفة "فاينانشال تايمز" أن مجموعة الـ 7 توقفت عن مناقشة مصادرة الأصول الروسية، وأكدت أن المجموعة تبحث تدابير بديلة لذلك.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يطلع على الخدمات الطبية في مستشفى الشيخ خليفة بسقطرى
[17/10/2016 12:58]
سقطرى-سبأنت

اطلع رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، اليوم، على سير العمل في مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في مدينة حديبو بمحافظة سقطرى والخدمة المقدمة للمواطنين.

وطاف رئيس الوزراء ،ومعه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر با عوم و محافظ سقطرى اللواء سالم السقطري ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة سعد با حقيبة ومدير المستشفى احمد ابراهيم ، على أقسام المستشفى المختلفة ..مستمعاً من وزير الصحة والمسؤلين في المستشفى عن الخدمات الطبية التي يقدمها ،والصعوبات والمعوقات التي يواجهها خاصةً في هذه المرحلة الراهنة.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة تولي القطاع الصحي بسقطرى اهتماماً خاص لتطويره و تحسين الخدمات الصحية في المستشفى..معتبراً القطاعات الصحية ذات الأهمية الكبيرة للمواطنين و تسعى الحكومة إلى تحسين وضعه و تشغيل وايجاد مختلف التخصصات الطبية التي يحتاجها المواطن في الأرخبيل و تخفيف اعباء المواطنين في تلقي العلاجات خارج المحافظة التي يكلفهم مبالغ كبيرة تفوق قدرتهم المادية .

من جانبه ثمن مدير مكتب الصحة سعد با حقيبة و مدير مستشفى خليفة أحمد ابراهيم زيارة رئيس الوزراء و الوفد المرافق له الى لمستشفى للتعرف عن كثب على اضاع المستشفى والصعوبات التي تواجهه.

رافق رئيس الوزراء في هذه الزيارة ، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب ،ووزراء الاعلام معمر  الارياني ،و الادارة المحلية عبد الرقيب فتح ،والثروة السمكية فهد كفاين ،و السياحة الدكتور محمد قباطي ،والشئون القانونية الدكتورة نهال العولقي،والشئون الاجتماعية والعمل الدكتورة سميرة خميس، والمياه والبيئة الدكتور عزي شريم ، والتعليم العالي الدكتور حسين با سلامة، ونواب وزارء الإدارة المحلية حسين منصور ،والسياحة محمد الدهبلي،والخدمة المدنية عبد الله الميسري.


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا