رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المكتب التنفيذي بتعز يعقد لقاءً موسعا لمناقشة آلية صرف المرتبات عبر البنوك المعتمدة
[10/09/2023 03:34]

تعز ـ سبأنت

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة تعز اليوم اجتماعاً برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي لمناقشة آلية صرف مرتبات الموظفين من البنوك المعتمدة واختيار البنك المناسب وفقا لتعميم وزارة المالية.

وفي الاجتماع اكد وكيل المحافظة على ضرورة الوقوف بمسؤولية امام مجمل التحديات التي تمر بها المحافظة خصوصا في الاوضاع الراهنة ومناقشة آلية صرف مرتبات موظفي الدولة بالمحافظة وفقا لتعميم وزارة المالية والاسراع بصرفها تقديراً للظروف المعيشية للموظف واتخاذ الاجراءات اللازمة باختيار المصرف القادر على صرف مرتبات كل الموظفين في المحافظة بيسر وسهولة.

من جانبه اوضح وكيل المحافظة للشؤون المالية والادارية وتنمية الموارد خالد عبدالجليل ، اجتماعه بالجهات المعنية في المالية والخدمة المدنية والجهات ذات العلاقة والتواصل مع البنوك الذي تم اعتمادها لصرف المرتبات واستلام عروضها المقدمة ودراستها واختيار البنك الاكثر فروعا والقادر على صرف المرتبات وفقا للاجراءات المتخذة من وزارة المالية حيث تم التوافق على صرفها عن طريق الكريمي لانتشار فروعه داخل المحافظة والقادر على الصرف خارج المحافظة للمديريات الغير محررة.

كما اشار مدير عام مكتب المالية الدكتور محمد السامعي الى الاجراءات الذي سيتم اتخاذها وفقا لتعميم وزير المالية وضرورة التقيد بها للاسراع بصرف المرتبات، والمتمثلة في تصحيح كشوفات الراتب وفقا للاقرارات والانضباط الوظيفي والرفع بالمنقطعين ومعالجة وضع النازحين واحالة المتقاعدين وغيرها من الاجراءات القانونية وآلية صرف المرتبات لدى البنك المعتمد وفقا للاجراءات القانونية ومدة الصرف المتفق عليه.

واقر الاجتماع استمرار صرف المرتبات لشهر اغسطس للعام 2023 من شركة شعاع الشارقة تقديرا لظروف الموظفين، حتى يتم استكمال الاجراءات اللازمة لدى البنك الذي تم اختياره ومراجعة كشوفات المرتبات وفقا للتعميم.

كما اقر الاجتماع تكليف لجنة برئاسة وكيل المحافظة لشؤون المالية والادارية وتنمية الموارد وعضوية مدير عام مكتب المالية ومدير عام مكتب الخدمة المدنية وممثل للكيان النقابي، للنزول الى العاصمة عدن للقاء رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة لاطلاعه على عدد من المقترحات والتوصيات الذي تم اقرارها والذي يجب مراعاتها في صرف مرتبات موظفي المحافظة وطبيعة الوضع الاستثنائي الذي تمر به تعز في الوقت الراهن.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين
باذيب يبحث مع مدير الصمود والتغير المناخي بالبنك الاسلامي للتنمية تمويل مشاريع التغيرات المناخية
وزارة الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال العالمي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا