رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنظيم مسيرة بعدن للاحتفال بذكرى ثورة 14 اكتوبر وشُكر مملكة الحزم وامارات الخير
[15/10/2016 09:20]
عدن-سبانت

نُضم مساء أمس الجمعة في ساحة العروض بمدينة خور مكسر في العاصمة المؤقتة عدن مسيرة جماهيرية حاشدة للاحتفال بالذكرى الـ 53 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

وردد المشاركون في المسيرة الشعارات المناوئة لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وما يقومون به من أعمال قتل وإرهاب ،وماتسببوا به من دمار في البنى التحتية ، واقلاق الامن والاستقرار ،وتمزيق النسيج الاجتماعي بين ابناء الشعب اليمني الواحد الموحد..مؤكدين أن استمرار المليشيا في جرائمها لن يطول فهي بكل جُرم جديد ترتكبه تُعجّل من وقت سقوطها ووقوعها إلى حيث يجب أن تكون في مقصلة العدالة الشعبية والدولية.

ورفع المشاركون صور فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،وشعارات حملة "شكراً مملكة الحزم"و"شكراً إمارات الخير" وصور قادة وأعلام البلدين، معلنيين تضامنهم الكامل مع المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة واستنكارهم لقانون جاستا وقصف السفينة الإماراتية(سويفت)من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية،والتي كانت تحمل على متنها أدوية وأغذية للمستحقين، وتحمل جرحى جرى نقلهم للعلاج في الخارج.

وتأتي تنظيم المسيرة الجماهيرة إبتهاجاً بذكرى ثورة 14 أكتوبر ،ورد الوفاء لقيادة وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية وقائديهما الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان..مؤكدين أن ما قدمته المملكة والإمارات سيبقى محفوراً في ذاكرة ووجدان كافة ابناء الشعب اليمني.

واكد رئيس مؤسسة الحقيقة للإعلام الصحافي فراس اليافعي ان كافة ابناء الشعب اليمني يشعرون بالتقدير لدول التحالف العربي، الذين أنقذوا اليمن في اللحظات الأخيرة من مخطط دأبت طهران على تنفيذه والتمهيد له لسنوات طويلة، واستخدمت عملاءها الحوثيين، وجندت المخلوع صالح للمشاركة في تنفيذ المخطط وأنفقت مليارات الدولارات لأجل ذلك، وكانت صدمتها كبيرة عندما بددت قيادة التحالف العربي كل تلك الجهود والأموال في أيام قلائل وأعادت اليمن إلى الحضن العربي.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا