اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل الغيضة في زيارة تفقدية لمحافظة المهرة
[16/08/2023 02:45]
الغيضة - سبأنت:
وصل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاربعاء، الى محافظة المهرة في زيارة تفقدية للمحافظة، والاطلاع على اوضاعها، ومستوى التدخلات الخدمية، والانمائية المقدمة للمواطنين.

ويرافق فخامة الرئيس خلال الزيارة، نائبا رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله ابو الغيث، والمهندس وحي طاه أمان، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، وعدد من الوزراء و اعضاء مجلسي النواب والشورى.

ومن المقرر ان يطلع رئيس مجلس القيادة الرئاسي على سير العمل التنفيذي، كما سيدشن ويضع حجر الاساس لعدد من المشاريع الخدمية، والانمائية في المحافظة، وخصوصا في قطاعي الكهرباء، والمياه.

كما سيعقد فخامة الرئيس، اجتماعات عمل مع المكتب التنفيذي لمحافظة المهرة، والمؤسسات الحكومية المعنية بتحسين الاوضاع الخدمية والمعيشية للمواطنين.

وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، ووسائل الاعلام اعرب فخامة الرئيس، عن سعادته بزيارة محافظة المهرة واللقاء بقياداتها المحلية، والمجتمعية، لما فيه خدمة مواطنيها، والتخفيف من معاناتهم التي فاقمتها الهجمات الارهابية للمليشيات الحوثية على المنشآت النفطية وخطوط الملاحة الدولية.

واكد فخامة الرئيس ادراك مجلس القيادة الرئاسي والحكومة للاوضاع الخدمية الصعبة التي تعيشها بوابة اليمن الشرقية، والتدخلات الحكومية المطلوبة لتخفيف المعاناة عن مواطنيها بدعم من الاشقاء والاصدقاء، وفي المقدمة المملكة العربية السعودية الشقيقة، وبرامجها الإنسانية والإنمائية في مختلف المجالات.

واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بدور السلطة المحلية في تعزيز مكانة المهرة كنموذج للاستقرار، والتعايش، وشريان حياة لملايين السكان، وملاذ آمن لمئات الالاف من النازحين الفارين من بطش المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني.

ودعا فخامة الرئيس المستثمرين ورجال الاعمال، الى استغلال الفرص الواعدة في محافظة المهرة، مؤكدا التزام مجلس القيادة الرئاسي، والحكومة بتعزير دور سلطاتها المحلية، ودعم جهودها لتحقيق الامن والاستقرار، وتحسين الخدمات الاساسية.

كان في استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مطار الغيضة الدولي، محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، وامين عام رئاسة الجمهورية ياسر الشقي، وامين عام المجلس المحلي بالمحافظة سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة لشؤون العلاقات العامة محمد محسن رعفيت، وعدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى، والوكلاء المساعدين، واعضاء المكتب التنفيذي، وحشد كبير من الشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية والامنية، الذين رحبوا بفخامته في اول زيارة له للمحافظة.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا