الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
وجهت الحكومة اليمنية، اليوم، خطاباً الى مجلس الأمن الدولي حول الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها الميليشيات الحوثية بمهاجمتها ميناء المخا.
الناخبون الروس يدلون بأصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الروس، اليوم الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية الثامنة في البلاد والتي انطلقت عملياتها في الشرق الروسي وسيبيريا والأورال ومنطقة الفولغا بسبب فارق التوقيت الكبير الذي يصل إلى 9 ساعات.
كريستين لاغارد: تعافي اقتصاد التكتل الأوروبي بشكل أسرع من المتوقع
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي، كريستين لاغارد "أن اقتصاد التكتل الأوروبي الموحد يتعافى بشكل أسرع مما كنا نتوقع وذلك بعد تعرضه لضربة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري ابطال آسيا: النصر السعودي امام الوحدة الاماراتي والهلال امام بيرسبوليس الإيراني
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021، التي جرت، اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عبر تقنية الاتصال بالفيديو، عن مواجهة نادي النصر السعودي والوحدة والإماراتي، ونادي الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني لمنطقة غرب آسيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تشييع رسمي وشعبي لجثمان العميد عباد الحليسي بمارب
[01/08/2021 03:17]

مأرب ـ سبأنت

شيع اليوم بمدينة مارب جثمان الشهيد العميد عباد أحمد الحليسي أركان حرب اللواء 143 مشاه، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في مقدمة صفوف أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في معركة الدفاع عن الجمهورية والمكتسبات والثوابت الوطنية ضد مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً.

ونقل جثمان الشهيد البطل إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه في جبل مراد، في موكب جنائزي مهيب تقدمه رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، ووكيل محافظة مأرب عبدربه مفتاح، وعدد من القيادات العسكرية والمدنية والشخصيات الاجتماعية وأعيان قبيلة مراد.

وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة بمناقب الشهيد عباد الحليسي، وبطولاته الخالدة التي سطّرها في المعركة الوطنية المقدّسة، مؤكداً أنه كان جنديًا مخلصاً لا يتوانى في تلبية نداء الواجب وقائدًا محنكًا شجاعًا لا يشق له غبار.

وأكد أن التضحيات التي يقدمها الجيش الوطني وأحرار اليمن هي من أجل أن يعيش اليمنيون حياة حرّة وكريمة بخلاف المليشيا الحوثية الكهنوتية التي تقاتل من أجل شخص وسلالة معينة ومن أجل استعباد اليمنيين وقتلهم.

وترحم الفريق بن عزيز، على روح الشهيد الحليسي، وعلى أرواح كل شهداء الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف مراحل الكفاح والنضال، مؤكداً أن دماء الشهداء هي ضريبة النصر القادم بإذن الله.




الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
شرطة السير بالغيضة تضبط محلات تجارية لبيعها أجهزة الونان والسفتي
أمين محلي المهرة يثمن جهود الفريق العُماني المستكشف لبئر برهوت
نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة محمد ناصر الجحماء
‏الارياني يستغرب صمت المجتمع الدولي وعدم اكتراثه بالتحذيرات من مخاطر الناقلة صافر
نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد بكيلي
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة المناضل محمد ناصر الجحماء
اليمن تشارك في الإجتماع الوزاري لمجموعة الدول الأقل نموا
الاعوش يطلع على سير العمل في مركزي التحصين ضد كورونا في الخوخة والمخا
هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا