رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عضو مجلس القيادة طارق صالح يكرم دفعة جديدة من جرحى المقاومة ويشيد بتضحيات الجرحى بكل جبهات اليمن
[22/03/2023 04:39]
الخوخة ـ سبأنت :
كرّم عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح، اليوم الأربعاء، دفعة خامسة من جرحى القوات المشتركة، الذين أُصيبوا في معارك الساحل الغربي.

ومنح العميد طارق صالح سيارة لكل جريح فقد أحد أعضاء جسمه، وعددهم (31 جريحًا) يشكلون الدفعة الخامسة، وذلك في سياق الاهتمام والرعاية المتواصلين للجرحى وأُسر الشهداء.

وثمن العميد طارق صالح، عاليًا تضحيات شهداء وجرحى القوات المشتركة في الساحل الغربي، وكل جبهات الجمهورية ضد مليشيا الحوثي.. مؤكدًا أنه مهما بلغ الاهتمام بهم فإن أحدًا لن يستطيع أن يوفيهم حقهم، وأن الجميع عاجز أمام تلك التضحيات العظيمة.

وقال العميد طارق صالح " إن أي تكريم للجرحى أو أُسر الشهداء ما هو إلا شيء يسير أمام ما قدموه من تضحيات في سبيل وطنهم وعقيدتهم وكرامتهم وحريتهم".. مثمنًا كل هذه التضحيات التي ستظل ناصعة البياض في صفحات المجد والإباء والخلود.

وأضاف العميد طارق صالح: "نعاهد شهداءنا وجرحانا أننا سنظل على العهد، عهد الأوفياء الأحرار، ولن نخذل شهداءنا وسنقاتل ونناضل وصولًا لتحقيق الأهداف التي بُذلت من أجلها كل الأرواح؛ استعادة دولتنا، جمهوريتنا وحريتنا وكرامتنا".

وأشار إلى أن هذه التضحيات تجسد أحقية المشروع الوطني الذي يدافع اليمنيون من أجله ويبذلون في سبيله الغالي والنفيس.. مشددًا على أن كل الشهداء في جميع الجبهات،
من ميدي إلى الجوف إلى صعدة إلى مأرب والبيضاء والضالع ويافع وتعز والحديدة؛ هم شهداؤنا، وكل جرحاها هم جرحانا لا نفرق بينهم".

عقب ذلك، تقدم العميد طارق صالح ومعه محافظ محافظة الحديدة الدكتور حسن طاهر، وقائد خفر السواحل- قطاع البحر الأحمر العميد عبدالجبار الزحزوح، وقائد محور الحديدة العميد زايد منصر، والعميد فاروق الخولاني قائد اللواء الأول تهامة، والدكتور طارق العزاني ركن طبية المقاومة الوطنية؛ لمصافحة الجرحى ومنحهم الشهادات التقديربة وثبوتية السيارات.

بدورهم، عبّر الجرحى عن فخرهم واعتزازهم بهذا التكريم، كما هو فخرهم واعتزازهم بانتسابهم إلى صفوف المقاومة الوطنية والقوات المشتركة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا