رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بوفاة  المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود.
أمين منظمة التعاون الإسلامي يشدد على مضاعفة الجهود لإيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني
شدد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين طه، على مضاعفة الجهود من أجل استنهاض مسؤولية المجتمع الدولي تجاه إيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية ووضع حد لسياسات الاحتلال الإسرائيلي ومحاسبته.
أسعار النفط تنخفض وتمنى بأكبر خسارة أسبوعية في 3 أشهر
انخفضت أسعار النفط في تداولات، اليوم، ومنيت بأكبر خسارة أسبوعية في ثلاثة أشهر بعد أن جاء نمو الوظائف الأميركية أضعف من المتوقع.
ريال مدريد يقترب من التتويج بلقب الدوري الاسباني بعد فوزه على قادش بثلاثية
اقترب ريال مدريد من التتويج بلقب الدوري الاسباني لكرة القدم بعد فوزه، اليوم السبت، على قادش بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الاسباني.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي يرحب بتصريحات الرئيس الأمريكي بشأن اليمن مؤكدا ان اي حلول سطحية لا تقف على جذر المشكلة ستكون نتائجها كارثية
[14/07/2022 04:53]
الرياض - سبأنت :
رحب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور، عبدالله العليمي، بتصريحات رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن بشأن اليمن.. مؤكداً ثقته أن القضية اليمنية ستحظى بما تستحقه من إهتمام خلال زيارته للمنطقة ولقاءه بالقادة العرب في القمة التاريخية التي يستضيفها الاشقاء في المملكة العربية السعودية كأزمة يتمحور حولها مستقبل أمن واستقرار هذه المنطقة الاستراتجية لأمن واستقرار العالم.

وشدد العليمي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان صمود الهدنة الانسانية التي ترعاها الأمم المتحدة في اليمن وتحويلها لمحطة ينطلق منها مسار سياسي آمن نحو السلام مرهون بمدى توقف الإيرانيين عن التدخل في ‫اليمن‬ والتزام ميليشيا الحوثيين بشروطها.. مؤكداً أنه من حق الشعب اليمني‬ منع التدخل الايراني السافر وانهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة وإحلال السلام الدائم الذي ينقذ اليمنيين ويحافظ على مؤسساتهم وهويتهم وثوابتهم الوطنية ويكافح الإرهاب ويضمن أمن المنطقة.

واشار العليمي إلى أن تعنت الميليشيات الحوثية وعدم التزامهم بشروط الهدنة على الرغم من قبول الجمهورية اليمنية‬ مقترح الهدنة الإنسانية‬ وترحيبها بجهود المبعوثين الأممي والأمريكي ودعم ‫تحالف دعم الشرعية‬ بقيادة المملكة العربية السعودية لإنجاحها تخفيفاً لمعاناة شعبنا وأملا بفتح ابواب سلام جاد ودائم .. مؤكداً أنه ليس مقبولا ان يحول الحوثيون الهدنة الانسانية الى محطة لتفخيخ المستقبل وأن اليمنيين لن يقبلوا باستمرار المعاناة .

وأضاف أن اي حلول هشة او سطحية لا تقف على جذر المشكلة سيكون مصيرها كارثياً .


رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا