السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
بحث سفير بلادنا لدى كندا السفير جمال عبد الله السلال، مع كيل وزارة التنمية الدولية بيتر ماكدوجال العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبخاصة في المجال التنموي وبناء القدرات والانساني، وسبل تعزيز هذه العلاقات وتطويرها.
البنتاجون: القوات الروسية تتمركز في نفس القاعدة الامريكية في النيجر
أفادت وزارة الدفاع الأمريكية، صباح اليوم الجمعة، بأن قواتها العسكرية تتواجد مع قوات مسلحة روسية في القاعدة العسكرية نفسها في دولة النيجر، وذلك بعد وصول الجيش الروسي واستعداد الجيش الأمريكي للانسحاب من البلاد.
مجموعة الـ٧ توقفت عن مناقشة مصادرة الاصول الروسية
أكدت صحيفة "فاينانشال تايمز" أن مجموعة الـ 7 توقفت عن مناقشة مصادرة الأصول الروسية، وأكدت أن المجموعة تبحث تدابير بديلة لذلك.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الزعوري يترأس اجتماع اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية
[03/07/2022 03:11]
عدن ـ سبأنت

ترأس وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، الاجتماع السابع للجنة الاستشارية للحمارية الاجتماعية، لمناقشة المهام المدرجة على جدول اعمال اللجنة.

واكد الزعوري استمرار الحكومة بتقديم كل الدعم والمساندة للمانحين والشركاء الدوليين لتنفيذ برامجهم في بلادنا، مشيراً الى أهمية تكثيف الجهود وتمويل البرامج والأنشطة لخطتي الاستراتيجية الوطنية للحماية الاجتماعية والخطة الوطنية اليمنية لتنفيذ اجندة المرأه والسلام والأمن. بإعتبار الخطة تشمل اشراك فئات الافال والشباب والرجال والمرأه في برامج الحماية الاجتماعية.

وأثنى على الجهود التي يقوم بها أعضاء لجنة اللجنة الحماية الاجتماعية، موضحاً أهمية تقديم دراسات واقعية تتضمن برامج ومشروعات ترتبط مباشرة بالحماية الاجتماعية، وبرامج سبل العيش وتعمل على التخفيف من الاثار على المتضررين من كافة فئات المجتمع. ومشدداً على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز كل المهام الموكلة لهم وبما يحقق النجاح المطلوب.

وأشاد بجهود منظمة اليونيسيف وبرنامج الأمم المتحده الإنمائي في الشراكة التنسيق مع الوزارة لانجاز هذه الخطط والاستراتيجيات على كافة الأصعدة.

كما قدمت الخبيرة الدولية التابعة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي اعتماد مطر عرضاً مفصلاً للخطة الوطنية التي تضمنها القرار الأممي 1325 للمرأة الأمن والسلام وتقاطعها مع الإستراتيجية للحماية الاجتماعية، مشيدة بالجهود التي تبذلها الوزارة على كافة المستويات.


السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
محافظ البنك المركزي يبحث مع عدد من السفراء المستجدات الاقتصادية
صندوق الطرق ينظم حفلا تكريميا بمناسبة عيد العمال
رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع فريق دولي مستوى الاستفادة من الدعم الفني الأوروبي
"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
وزير المالية يبحث مع السفيرة البريطانية التطورات الاقتصادية والمالية في اليمن
الارياني: مليشيا الحوثي استغلت أحداث غزه لصرف الانظار عن استمرار نهبها للايرادات وعدم تخصيصها لصرف المرتبات
طارق صالح يقدّم واجب العزاء في وفاة سمو الشيخ طحنون آل نهيان
تدشين العمل في مكاتب المساعدين القانونيين بمحكمتي التواهي والبريقة بعدن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا