نائب وزير الصحة يتفقد سير العمل في هيئة مستشفى مأرب وخطط افتتاح مساق البورد العربي
تفقد نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان، اليوم، سير العمل في هيئة مستشفى مأرب العام، ومستوى الخدمات الطبية المقدمة وما تم انجازه من اعمال وخطط لتنفيذ قرار وزير الصحة السابق لاعتماد الهيئة مركزا تدريبيا وتعليميا وفتح مسارات البورد العربي.
اردوغان وغوتيرش قد يقترحان على كييف التخلي عن اراضي سيطرت عليها روسيا
قال مستشار الرئيس الأوكراني، أليكسي أريستوفيتش، إن الرئيس التركي والأمين العام للأمم المتحدة، قد يقترحان على كييف التخلي عن الأراضي التي سيطرت عليها روسيا كخطة للتسوية.
المركزي الاوروبي قد يرفع معدلات الفائدة بشكل كبير الشهر القادم
ألمحت عضوة في مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي، إلى زيادة كبيرة أخرى في معدلات الفائدة، الشهر المقبل، حتى مع اشتداد مخاطر الركود، وذلك من أجل كبح التضخم المرتفع.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
افتتاح المرحلة الأولى من مشروع منتجع قنا السياحي في شبوة
[25/06/2022 05:15]

شبوة - سبأنت:

جرى بمحافظة شبوة، البوم، افتتاح المرحلة الأولى من مشروع منتجع قنا السياحي في بئر علي بمديرية رضوم.

وتقام مكونات المشروع التابع لمجموعة شركات شواطئ عدن على مساحة 250 ألف متر مربع وتبلغ تكلفة إنجازها 3 مليون و 500 ألف دولار.

ويتكون المشروع من ثلاث مراحل، حيث تتضمن المرحلة الأولى 12 مبنى فندقي تضم اثنين وثلاثين شاليها سياحيا، و 12 فيلا شاطئية، وشبكة طرق داخلية ومساحات خضراء وألعاب للأطفال ومحلات للتسوق، وقوارب للرحلات البحرية، وميدان لركوب الخيل والجمال وملاعب لكرة القدم وملاعب للأطفال.

وشارك بالافتتاح وكلاء محافظة شبوة علي الكندي، وسالم باعوضة، وناصر القميشي، وسالم النسي، وسالم البابكري، ومدير عام الهيئة العامة للاستثمار في شبوة علي جرهوم، ومدير عام رضوم هادي الخرماء، وأكدوا أهمية المشروع السياحي والنوعي وموقعه البحري الهام، في المساهمة بالتنمية السياحية في شبوة وشواطئها.

من جانبه تطرق رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات شواطئ عدن أحمد القميشي، إلى تصميم المشروع وفقا لأرقى المواصفات السياحية .. مستعرضا الآفاق المستقبلية لاستثمارات المجموعة وشركاتها .. لافتا إلى أن المرحلتين الثانية والثالثة ستشمل مدينة ألعاب مائية متكاملة، ودواوين جلسات شاطئية، ومنطقة تجارية متعددة المباني والنشاطات، ومسابح للأطفال والشباب، وثلاثة مسابح أخرى للعائلات ونادي صحي، وبناء عشر فلل وشاليهات شاطئية لرجال الأعمال وكبار الشخصيات، وفندق أربعة نجوم، وصالة مؤتمرات، ومهبط لطائرة عمودية، ونادي للغوص وممر مشاه لجزيرة الحلانية.



رئيس مجلس النواب يعزي في وفاة الحاج عبدالجليل جازم سعيد أنعم
وزارة الشباب والرياضة تنظّم فعاليات منتدى الشباب الفاعلين 2
مناقشة تدخلات مركز الملك سلمان بمحافظة المهرة
نائب وزير الصحة يتفقد سير العمل في هيئة مستشفى مأرب وخطط افتتاح مساق البورد العربي
الارياني يتفقد صهاريج عدن ويحث على العمل لاستعادة ألقها كمعلم سياحي وتاريخي
انعقاد ندوة في مأرب عن الشباب وتحديات الحاضر وآفاق المستقبل
فتح مظاريف ثلاث مناقصات عامة في شبوة
اجتماع بعدن يناقش اوضاع هيئة تنظيم شئون النقل البري ومنفذ الوديعة
باذيب يناقش مع عطروش تحديات الأمن الغذائي في اليمن
زيد يبحث مع منظمة ادرا تدخلاتها بالمجالات الصحية والاجتماعية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا