الحكومة توقع مذكرة تفاهم مع شركة سيمنس لتنمية قطاع الكهرباء والطاقة
وقعت الحكومة ممثلة بكل من وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات، ووزير النفط والمعادن المهندس عبدالسلام باعبود، اليوم، في العاصمة الألمانية برلين، مذكرة تفاهم، مع إدارة شركة سيمنس للطاقة ممثلة برئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للشركة الدكتور كريستيان بروخ، بشأن تحقيق تنمية مستدامة في قطاع الكهرباء والطاقة وخلق شراكة مستقبلية بين الحكومة وشركة سيمنس تفضي إلى حلول إستراتيجية مستدامة في قطاع الكهرباء.
فنلندا والسويد توقعان على بروتوكول الانضمام للناتو
وقع وزيرا خارجية كل من فنلندا والسويد على بروتوكولات الانضمام إلى حلف شمال الأطلسي "الناتو".
بيلاروسيا تجمد اسهم مستثمرين من دول الاتحاد الاوروبي
حددت الحكومة البيلاروسية شركات برأس مال أجنبي يحظر على أصحابها بيع أسهمهم.
ايقاف مهاجم توتنهام ريشارليسون بسبب سلوك غير لائق
يغيب الوافد الجديد إلى نادي توتنهام الانكليزي المهاجم الدولي البرازيلي ريشارليسون عن المباراة الأولى لفريقه في الدوري المحلي، بعد قرار ايقافه على خلفية رميه مفرقعات نارية عقب تسجيله هدفاً خلال دفاعه عن ألوان فريقه السابق إيفرتون الموسم الماضي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مفتاح يبحث مع الصحة العالمية والصليب الأحمر التدخلات الانسانية بمأرب
[23/06/2022 05:15]

مأرب - سبأنت

بحث وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، خلال لقائه اليوم، القائم بأعمال مدير الطوارئ بمكتب منظمة الصحة العالمية في العاصمة المؤقتة عدن الدكتور باسل سالم، ومدير مكتب الصليب الأحمر بالمحافظة، إيريك آرتس، تدخلا انساني اكبر للمنظمتين الامميتين ولكتلة الصحة، لسد الفجوة الانسانية الكبيرة بين الخدمات المقدمة والاحتياجات الكبيرة للنازحين والمجتمع المضيف والتخفيف من معاناتهم.

واكد الوكيل مفتاح أهمية رفع منظمة الصحة العالمية مستوى تدخلاتها بالمحافظة، بدعم خدمات الرعاية الصحية الأولية، والطب الوقائي، وتعزيز قدرات الكوادر البشرية، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات في مختلف المستشفيات الرئيسية بالمحافظة.

مشدداً على ضرورة تفعيل أداء كتلة الصحة التي تترأسها المنظمة لتلبي التحديات والاحتياجات والإقبال على الخدمات الصحية والحد من انتشار الأمراض والأوبئة في مخيمات النازحين والمجتمع المضيف.

فيما ثمن خلال لقائه مدير مكتب الصليب الأحمر بالمحافظة دور المنظمة الانساني وتدخلاتها في عدد من القطاعات الصحية والغذائية والمياه والصحاح البيئي.. معربا عن امله في زيادة حجم التدخلات الانسانية والمساعدات الطارئة للصليب الاحمر في المحافظة للتخفيف من معاناة النازحين والمجتمع المضيف وتمكينهم من تلبية الحد الادنى من احتياجاتهم الكبيرة والمتزايدة في ظل في ظل الدور المحدود لتدخلات المنظمات الإنسانية الدولية.

من جانبهما عبر القائم بأعمال مدير الطوارئ بمنظمة الصحة العالمية بعدن ومدير مكتب الصليب الأحمر بالمحافظة عن تقديرهما لجهود السلطة المحلية والشراكة الانسانية معهما، وما تقدمه من تعاون وتسهيلات لتمكين المنظمات من تنفيذ تدخلاتهما واستجابة لاحتياجات النازحين في المحافظة.


الحكومة توقع مذكرة تفاهم مع شركة سيمنس لتنمية قطاع الكهرباء والطاقة
رئيس الوزراء يوجه بصرف 100 مليون لأسر ضحايا انفجار أبين ومعالجة المصابين
رئيس الوزراء يطلع على الاوضاع الخدمية والمعيشية بمحافظة الحديدة
السفير العرادة يلتقي وزير العدل الموريتاني
مليشيا الحوثي ترتكب 97 خرقاً للهدنة الأممية يوم الاثنين
العميد طارق يبحث مع السفير الامريكي مستجدات الاوضاع في اليمن
مناقشة امكانية رفع الدعم الانساني للنازحين من قبل منظمة الهجرة الدولية
مؤسسة بانافع تدعم مرضى مركز علاج الاورام بشبوة بعلاجات كيمائية
مناقشة تنفيذ مشروع الأضاحي لـ 28 ألف مستفيد في 4 محافظات
مناقشة إداء مؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا