مجلس القيادة الرئاسي يؤكد في اجتماع مشترك مع قيادات الدولة التزام المكونات الوطنية بهدف انهاء الانقلاب
جدد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، تمسك المجلس والحكومة بنهج السلام العادل والشامل والمستدام الملبي لتطلعات الشعب اليمني في استعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.
كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تجريان تدريبات بحرية مشتركة في بحر الشرق
بدأت كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، اليوم، تدريبات بحرية مشتركة أخرى، في المياه الواقعة شرق شبه الجزيرة الكورية من أجل تعزيز القدرات العملياتية للحلفاء ضد الاستفزازات الكورية الشمالية.
انخفاض الناتج الصناعي الألماني بنسبة 0.8 بالمائة في أغسطس
انخفض الناتج الصناعي الألماني بنسبة 0.8 بالمائة على أساس شهري في أغسطس المنصرم إذ استمرت اختناقات العرض بسبب الحرب الروسية الأوكرانية والتشوهات المستمرة المرتبطة بوباء فيروس كورونا.
دوري أبطال أوروبا: إنتر ميلان يفوز على برشلونة بهدف ويهدده بالخروج من الدور الأول
أعرب تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني عن استيائه الشديد من قرارات الحكام عقب هزيمة فريقه 0-1 أمام إنترميلان الإيطالي في الجولة الثالثة من دوري الأبطال، مساء الثلاثاء على ملعب سان سيرو الإيطالي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي ينهون زيارة ناجحة الى دولة قطر الشقيقة
[18/06/2022 03:58]
الدوحة - سبأنت:
غادر فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضوا المجلس، سلطان العرادة، وعثمان مجلي، اليوم السبت العاصمة القطرية الدوحة، متجهين الى الرياض في طريق عودتهم الى العاصمة المؤقتة عدن.

وأجرى رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي، خلال الزيارة لدولة قطر الشقيقة التي شارك فيها ايضا عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي، مباحثات ثنائية مع صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني امير دولة قطر، ولقاءات بكبار المسؤولين القطريين ورؤساء المنظمات والهيئات القطرية العاملة في اليمن.

وتركزت المباحثات حول مستجدات الوضع اليمني وسبل الدفع بالعلاقات الثنائية، وجهود احلال السلام في البلاد، مع استمرار تعنت المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني، ازاء هذه الجهود.

كما تطرقت المحادثات الى الدعم القطري المنشود الى جانب مجلس القيادة الرئاسي واصلاحاته الاقتصادية والخدمية والامنية على طريق استعادة الدولة واحلال السلام والاستقرار في اليمن.

واطلع رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي على هامش الزيارة، على النهضة الكبيرة التي تشهدها دولة قطر الشقيقة في مختلف المجالات، وخصوصا على صعيد التجهيزات الضخمة لاستضافة نهائيات كأس العالم في نوفمبر المقبل.

ولدى مغادرته الدوحة، اشاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)، بنتائج الزيارة الناجحة لدولة قطر الشقيقة، معربا عن خالص شكره وتقديره لأخيه سمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني، وللحكومة والشعب القطري على حفاوة الاستقبال، وحسن الضيافة خلال الزيارة التي ستثمر مزيدا من النماء في العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كان في وداع فخامة الرئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي والوفد الحكومي المرافق لهم، وزير الدولة للشؤون الخارجية القطري سلطان المريخي رئيس بعثة الشرف المرافقة وعدد من المسؤولين القطريين، وسفير اليمن لدى دولة قطر راجح بادي، وطاقم السفارة.



مجلس القيادة الرئاسي يؤكد في اجتماع مشترك مع قيادات الدولة التزام المكونات الوطنية بهدف انهاء الانقلاب
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتلقى دعوة من الرئيس الجزائري لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس المصري بانتصارات أكتوبر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير جمهورية المانيا الاتحادية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الامارات بمناسبة انتهاء فترة عمله
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بذكرى الوحدة الالمانية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء باليوم الوطني الصيني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الولايات المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا