وزير الكهرباء والطاقة يوقع مع شركة "سيمنس" الألمانية للطاقة على اتفاقية صيانة محطة مأرب الغازية
وقعت وزارة الكهرباء والطاقة، اليوم، بالعاصمة المصرية القاهرة، مع شركة سيمنس الألمانية للطاقة المصنعة لوحدات محطة مأرب الغازية بمنحة مالية قدرها "40" مليون دولار أمريكي بتمويل من الصندوق الكويتي للتنمية.
فرنسا: انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي سيستغرق من 15 الى 20 عاما
قال الوزير الفرنسي المنتدب للشؤون الأوروبية كليمان بون " ان انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي سيستغرق من 15 الى 20 عاماً"..مقترحاً أن تنخرط كييف في الأثناء في المنظمة السياسية الأوروبية التي اقترح الرئيس إيمانويل ماكرون إنشاءها.
تويوتا اليابانية تعلن تخفيض إنتاجها العالمي بنحو 100 ألف مركبة
اعلنت شركة تويوتا موتور اليابانية لصناعة السيارات، اليوم، إنها ستخفض خطة إنتاجها العالمي بنحو 100 ألف مركبة إلى 850 ألفا في يونيو بسبب نقص أشباه الموصلات.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
86 ألف طالب وطالبة في المحافظات المحررة يستعدون لأداء اختبارات الثانوية العامة
[14/05/2022 03:19]

عدن - سبأنت :

يستعد أكثر من 86 ألفاً و 369 طالب وطالبة في 13 محافظة محررة يوم غدٍ الأحد لخوض اختبارات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2021/2022.

واستكملت اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية والتعليم إستعداداتها وتحضيراتها الفنية والنهائية من خطة التهيئة والإعداد للاختبارات .

وأكدت اللجنة العليا للاختبارات على ضرورة الالتزام بضوابط ولوائح العملية الاختبارية الحفاظ إنجاح العملية الاختبارية المتعلقة بالطلاب والملاحظين والمراقبين وورؤساء المراكز .. مشددة على عدم دخول أي طالب للمركز الامتحاني دون إحضار رقم الجلوس وعلى الملاحظين التأكيد على الطلاب بتسجيل بياناتهم على ورقة الإجابة بصورة سليمة.

وحذرت اللجنة العليا للاختبارات بالوقوف بكل صرامة وحزم تجاه أي مركز اختباري لا يلتزم بضوابط العملية الاختبارية وتحمل المسؤولية القانونية في حال تم تسريب أي ورقة أسئلة الإختبارات، كما حثت أولياء أمور الطلاب لتوفير الأجواء الملائمة لأبنائهم بما يمكنهم من مراجعة دروسهم وإنجاح العملية الاختبارية باعتبارها مسؤولية وطنية ومجتمعية.

وأوضحت أن اللجان الإشرافية والفرعية عملت خلال الفترة الماضية بشكل متواصل على استكمال هذا الاستحقاق الذي يأتي في ظل الظروف الصعبة الاستثنائية التي تشهدها بلادنا حاليا، مؤكدة حرصها على بدء العملية الاختبارية دون أية عراقيل أو صعوبات.


وزير الكهرباء والطاقة يوقع مع شركة "سيمنس" الألمانية للطاقة على اتفاقية صيانة محطة مأرب الغازية
رئيس الوزراء يلتقي الفريق الحكومي المفاوض لرفع حصار الحوثي على تعز
رئيس الوزراء يشيد بخطط "اكوا" لتأهيل وتدريب كوادر مؤسسة المياه لتحسين الخدمات وتقليل الفاقد
رئيس الوزراء: الركيزة الأساسية لتحقيق الامن الغذائي إعطاء الأولوية لدعم القطاع الزراعي
63 خرقاً حوثياً للهدنة الأممية يوم أمس الإثنين
السفير الحنق يلتقي رئيس مجلس الشعب للبرلمان الفيدرالي الصومالي
وفد من مركز الملك سلمان يطلع على تنفيذ مشروع طلاب محو الأمية وذوي الإعاقة
نائب رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال الدورة الثانية للمنتدى الصيني العربي للسياسيين الشباب
محافظ المهرة يشيد بالعمليات النوعية المحققة في مكافحة المخدرات
محافظ الحديدة يرأس اجتماع للجنة الأمنية العليا بالمحافظة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا