وزير الكهرباء والطاقة يوقع مع شركة "سيمنس" الألمانية للطاقة على اتفاقية صيانة محطة مأرب الغازية
وقعت وزارة الكهرباء والطاقة، اليوم، بالعاصمة المصرية القاهرة، مع شركة سيمنس الألمانية للطاقة المصنعة لوحدات محطة مأرب الغازية بمنحة مالية قدرها "40" مليون دولار أمريكي بتمويل من الصندوق الكويتي للتنمية.
فرنسا: انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي سيستغرق من 15 الى 20 عاما
قال الوزير الفرنسي المنتدب للشؤون الأوروبية كليمان بون " ان انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي سيستغرق من 15 الى 20 عاماً"..مقترحاً أن تنخرط كييف في الأثناء في المنظمة السياسية الأوروبية التي اقترح الرئيس إيمانويل ماكرون إنشاءها.
تويوتا اليابانية تعلن تخفيض إنتاجها العالمي بنحو 100 ألف مركبة
اعلنت شركة تويوتا موتور اليابانية لصناعة السيارات، اليوم، إنها ستخفض خطة إنتاجها العالمي بنحو 100 ألف مركبة إلى 850 ألفا في يونيو بسبب نقص أشباه الموصلات.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الدكتور بن دغر يعزي رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي في وفاة رئيس دولة الإمارات
[13/05/2022 05:49]
عدن - سبأنت
بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر، اليوم، برقية عزاء الى رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي صقر غباش، عزاه فيها بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وقال الدكتور بن دغر في برقيته "تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ‏وأمام هذا المصاب الأليم، فإني أتقدم إليكم وإلى أسرته ومحبيه وكل أبناء الشعب الإماراتي الشقيق بإسمي ونيابة عن هيئة رئاسة مجلس الشورى وكافة أعضائه بخالص التعزية وعظيم المواساة".

واضاف الدكتور بن دغر "لقد كان رحمه الله رمزًا من رموز الأمة العربية والإسلامية، وعنوانًا للنهوض بالإمارات العربية المتحدة التي يعود الفضل الأول لمؤسسها شيخ الإمارات والعرب الشيخ زايد رحمه الله، جميعًا التحليق بها في رحاب التقدم الحضاري، والحداثة بمعناها التنموي والاقتصادي والاجتماعي، حتى غدت الإمارات مثالًا عربيًا وعالميًا يحتذى به".

وقال "في عهد الفقيد وبقيادتكم الحكيمة شهدت العلاقات بين بلدينا الشقيقين اليمن والإمارات، مراحل من التطور والازدهار، وكان لوجود الإمارات الفاعل في التحالف العربي بقيادة أشقائنا في المملكة العربية السعودية، دورًا بارزًا في تحرير محافظات كاملة من الإنقلابيين ومن القاعدة وخلايا الإرهاب، سيذكر شعبنا اليمني للفقيد الكبير ولكم هذه المواقف الطيبة".

وعبر الدكتور بن دغر، عن تعازيه الحارة بهذا المصاب الجلل..سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد العزيز فقيد الأمة بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم ويلهم أشقائنا في الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.


وزير الكهرباء والطاقة يوقع مع شركة "سيمنس" الألمانية للطاقة على اتفاقية صيانة محطة مأرب الغازية
رئيس الوزراء يلتقي الفريق الحكومي المفاوض لرفع حصار الحوثي على تعز
رئيس الوزراء يشيد بخطط "اكوا" لتأهيل وتدريب كوادر مؤسسة المياه لتحسين الخدمات وتقليل الفاقد
رئيس الوزراء: الركيزة الأساسية لتحقيق الامن الغذائي إعطاء الأولوية لدعم القطاع الزراعي
63 خرقاً حوثياً للهدنة الأممية يوم أمس الإثنين
السفير الحنق يلتقي رئيس مجلس الشعب للبرلمان الفيدرالي الصومالي
وفد من مركز الملك سلمان يطلع على تنفيذ مشروع طلاب محو الأمية وذوي الإعاقة
نائب رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال الدورة الثانية للمنتدى الصيني العربي للسياسيين الشباب
محافظ المهرة يشيد بالعمليات النوعية المحققة في مكافحة المخدرات
محافظ الحديدة يرأس اجتماع للجنة الأمنية العليا بالمحافظة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا