مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
استمع الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، ونوابه في مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الى مصفوفة السياسات الحكومية، بشأن الاوضاع الاقتصادية والمالية والخدمية، والاجراءات المقترحة لتحسينها.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قوات الأمن الخاصة بمأرب تدشن عامها التدريبي الجديد 2022م
[15/01/2022 01:54]
مأرب - سبأنت
دشنت قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب، اليوم، العام التدريبي الجديد 2022م بتنفيذ عرض عسكري وتمرين قتالي.

و أشاد نائب مدير أمن مأرب العميد عبده السياغي، باهتمام قيادة قوات الأمن الخاصة بالتدريب النوعي والتأهيل الاحترافي لمنتسبيها في كافة المجالات وحرصها على اكسابهم المهارات والمعارف القانونية والشرطية التي تمكنهم من أداء مهامهم الأمنية المنوطة بهم على أكمل وجه.

وثمن السياغي الأدوار البطولية لقوات الأمن الخاصة التي لم تقتصر على المهام الأمنية وحفظ الأمن والاستقرار فحسب بل تعدت ذلك الى المشاركة في المعركة الوطنية وإسناد الجيش والمقاومة في كافة الجبهات وقدمت في هذه المعركة المصيرية قوافل من الشهداء من خيرة أبنائها وعلى رأسهم الشهيد القائد العميد عبدالغني شعلان.

من جهته اوضح قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب العميد سليم السياغي، بأن العام التدريبي الجديد سيكون حافلاً بالكثير من الدورات التدريبية والبرامج التأهيلية لمنتسبي قوات الامن الخاصة..مؤكداً حرص قيادة قوات الأمن الخاصة على إعداد أفرادها إعداداً فكرياً ومعنوياً وتزويدهم بالمهارات الأمنية اللازمة حتى تكتمل شخصيتهم ويكونوا مؤهلين للقيام بواجبهم في تأمين المحافظة وجاهزين لخدمة المجتمع .

وقال العميد السياغي في كلمته للخريجين" إن مستقبل اليمن والأجيال مرهوناً بما ستقدمونه في الميدان وهو الأمر الذي يتطلب منكم الانضباط في مهامكم وأعمالكم وان تكونوا بمستوى المسؤولية الملقاه على عاتقكم"..داعيا كافة منتسبي قوات الأمن الخاصة بمأرب ضرورة الحفاظ على اليقظة العالية والحس الأمني ورفع الجاهزي والشعور بروح المسؤولية والتعامل بحزم لردع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار.


مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
شمر يبحث مع مسؤول بلغاري سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
وزير الشباب والرياضة يُسلم رئاسة الدورة، 45 إلى نظيره المصري
مجلس القيادة الرئاسي يناقش الملف الأمني والعسكري والخدمات في المحافظات المحررة
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من حاكم كندا بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعيين القاضي قاهر مصطفى نائباً عاماً للجمهورية اليمنية
الحكومة ومكتب الامم المتحدة باليمن يطلقان الحملة الدولية لمنع تجنيد الاطفال
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا