شجاع الدين يبحث مع خارجية سلوفينيا التطورات في اليمن والتصعيد الحوثي في المنطقة
بحث سفير اليمن غير المقيم لدى جمهورية سلوفينيا، هيثم شجاع الدين اليوم مع رئيسة دائرة أفريقيا والشرق الاوسط بالخارجية السلوفينية ناتاليا المنسور تطورات الأوضاع في اليمن واستمرار التصعيد الحوثي في المنطقة باستهداف المملكة العربية السعودية والامارات.
الصحة العالمية تحذر من بقاء خطر المتحور اوميكرون
كشفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، تسجيل أكبر عدد من الإصابات بفيروس كورونا خلال أسبوع، وحذرت من أن مستوى خطر المتحور أوميكرون مازال مرتفعا.
التوقيع على مشروع الربط الكهربائي بين لبنان والاردن
وقع لبنان والأردن، اليوم الأربعاء، اتفاقا لاستجرار الطاقة عبر سوريا، كذلك تم توقيع اتفاق حول عبور الطاقة الكهربائية للأراضي السورية من الأردن إلى لبنان.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
‏الارياني: اليمنيون دفعوا ثمنا باهضا لتدخلات مليشيا حزب الله اللبناني
[14/01/2022 09:00]
الرياض ـ سبأنت

قال وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني ان اليمنيون دفعوا ثمنا باهضا لتدخلات مليشيا حزب الله اللبناني في الشأن اليمني.

واوضح ان تدخلات مليشيا حزب الله لم تقف عند حدود ادارتهم إلى جانب نظام طهران انقلاب مليشيا الحوثي على الدولة وتزويدها بالدعم السياسي والاعلامي والعسكري والمالي طيلة سنوات الحرب، لتصل حد قيادة وتوجيه العمليات العسكرية والمشاركة في القتال على الارض‏.

وأشار الارياني إلى ان النظام الايراني زرع مليشيا حزب الله واستخدمها شأنها شأن مليشياتها في المنطقة، ومنها مليشيا الحوثي، أداة لاختطاف لبنان بعيدا عن محيطه العربي، واتخاذ الاراضي اللبنانية قاعدة لنشر الفوضى والارهاب في المنطقة، وتنفيذ مشروعه التوسعي بجذوره الطائفية واحقاده التاريخية على الأمة العربية‏.

ورحب بالاصوات التي ارتفعت مؤخرا داخل لبنان تنادي بوقف مليشيا حزب الله لتدخلاتها في شئون اليمن، والتوقف عن ادارة وتسليح وتمويل مليشيا الحوثي والتحرك كوكيل اقليمي لنظام طهران، وسحب خبرائها ومقاتليها، وإغلاق قناة المسيرة، وتغليب مصلحة لبنان والشعب اللبناني على الأجندة الايرانية‏.

ودعا الارياني القوى السياسية والنخب والإعلاميين والصحفيين والشعب اللبناني عامة للدفاع عن هويتهم وعروبتهم، والتصدي لممارسات مليشيا حزب الله وأنشطتها الارهابية التي أضرت بعلاقات لبنان مع أشقائه وأصدقائه ولطخت صورته كبلد الحب والسلام وانموذج للتعايش بين مختلف اطياف المجتمع.


شجاع الدين يبحث مع خارجية سلوفينيا التطورات في اليمن والتصعيد الحوثي في المنطقة
السعدي: جرائم ميليشيا الحوثي امتدت الى اتخاذ السكان كرهائن
السفير البريطاني يزور مصلحة خفر السواحل اليمنية بعدن
حقوق الإنسان تحمل ميليشيا الحوثي مسؤولية ضحايا مركز الإحتجاز في صعدة
رئيس الوزراء يعزي في وفاة اللواء نصار الجرباني
المفتش العام للقوات المسلحة يزور هيئة الاسناد اللوجستي ودوائرها
وزارة الشباب والبرنامج السعودي يبحثان دعم المشاريع الرياضية
وزير النقل يبحث مع السفير الهولندي اوجه التعاون الثنائي
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء نصار الجرباني
نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء نصار علي الجرباني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا