اليمن تدين الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار بغداد الدولي
أعربت الجمهورية اليمنية، عن إدانتها بأقسى العبارات الهجوم الصاروخي الإرهابي الجبان الذي استهدف مطار بغداد الدولي، ونجم عنه خسائر مادية.
مودرينا تجري تجارب سريرية على لقاح مخصص لمكافحة أوميكرون
قالت شركة الأدوية الأميركية (موديرنا) "أنها ستباشر إجراء تجارب سريرية على جرعة لقاح معززة مصممة خصيصاً لمكافحة المتحورة أوميكرون".
٢٠ ناقلة غاز تتجه من الولايات المتحدة الى اوروبا
ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن أكثر من 20 ناقلة غاز أبحرت من الولايات المتحدة إلى أوروبا وسط محاولات الاتحاد الأوروبي وواشنطن لإيجاد بديل لتوريدات الوقود الروسي.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
انتصارات كبيرة لقوات الجيش وألوية العمالقة في جبهات القتال جنوب وغرب مارب
[14/01/2022 06:00]
مأرب ـ سبأنت

حققت قوات الجيش وألوية العمالقة والمقاومة الشعبية، اليوم الجمعة، انتصارات كبيرة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية في مختلف جبهات القتال جنوب وغرب محافظة مارب، بإسناد مباشر من طيران تحالف دعم الشرعية.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن وحدات من قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية شنّت صباح اليوم هجوماً مباغتاً تمكنت خلاله من تحرير مواقع استراتيجية في الجبهة الشمالية الغربية لمارب، مؤكداً سقوط العشرات من عناصر مليشيا الحوثي بين قتيل وجريح، فيما ألقي القبض على عدد من العناصر الحوثية.

وفي الجبهة الجنوبية، شنّت قوات الجيش والمقاومة هجوماً واسعاً تمكنت خلاله من تحرير مناطق واسعة باتجاه عقبة ملعا مارب، موضحاً أن مسافة التقدم الذي حققه أبطال الجيش والمقاومة تزيد عن 10 كم.

وفي جبهة حريب، حققت ألوية العمالقة تقدماً جديداً في عدّة محاور، وأصبحت على مقربة من الإلتحام بقوات الجيش والمقاومة الشعبية في جبهة ملعا، وسط تخبط وانهيار في صفوف مليشيا الحوثي الإيرانية.

وبالتزامن مع المعارك شن طيران التحالف سلسلة غارات استهدفت تحصينات وتجمعات وتعزيزات للمليشيا الإيرانية في مواقع متفرقة جنوب مارب، وألحق بها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأكد المصدر أن المعارك في الجبهة الجنوبية، التي ما تزال مستمرة حتى الآن، أسفرت عن خسائر بشرية ومادية لا تحصى في صفوف مليشيا إيران، مؤكداً أن عشرات الجثث الحوثية ما تزال متناثرة في الصحاري، البعض منها تركتها المليشيا منذ أيام.



اليمن تدين الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار بغداد الدولي
‏الارياني: تقرير "غرين بيس" يدق ناقوس الخطر من أخطر كوارث الانسكاب النفطي في تاريخ البشرية‏
رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع بتعز ويوجه الحكومة بايلاء المحافظة الاهتمام اللازم
مقتل وجرح عناصر حوثية بكمين للجيش والمقاومة شمال غرب مأرب
هجوم لأبطال الجيش والمقاومة يكبّد الحوثيين خسائر كبيرة في مأرب
العولقي يناقش مع فريق البرنامج السعودي الاحتياجات الأساسية والتنموية في شبوة
لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية حريب بمأرب
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب
توزيع ٧٢٨ حقيبة شتوية بمدينة مأرب
الكثيري يطلع على استعدادات منتخب المكفوفين للمشاركة في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا