البحسني يطمئن على صحة رئيس الوزراء ويناقش معه جهود الحكومة خلال الفترة القادمة
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة، رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للاطمئنان على صحته، بعد إجراءه لعملية جراحية بسيطة في ألمانيا.
كوريا الجنوبية تعرب عن أسفها لرفض بيونغ يانغ مساعدتها مالياً مقابل نزع سلاحها النووي
اعربت كوريا الجنوبية، اليوم، عن أسفها العميق إزاء رفض بيونغ يانغ عرضاً قدمته لها لمساعدتها مالياً واقتصادياً مقابل نزع سلاحها النووي.
انخفاض أسعار الذهب الى أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع
هبطت أسعار الذهب، اليوم، إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع، إذ أدى ارتفاع الدولار وتوقعات رفع الفدرالي الأميركي أسعار الفائدة إلى تراجع جاذبية المعدن الأصفر.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
انتصارات كبيرة لقوات الجيش وألوية العمالقة في جبهات القتال جنوب وغرب مارب
[14/01/2022 06:00]
مأرب ـ سبأنت

حققت قوات الجيش وألوية العمالقة والمقاومة الشعبية، اليوم الجمعة، انتصارات كبيرة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية في مختلف جبهات القتال جنوب وغرب محافظة مارب، بإسناد مباشر من طيران تحالف دعم الشرعية.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن وحدات من قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية شنّت صباح اليوم هجوماً مباغتاً تمكنت خلاله من تحرير مواقع استراتيجية في الجبهة الشمالية الغربية لمارب، مؤكداً سقوط العشرات من عناصر مليشيا الحوثي بين قتيل وجريح، فيما ألقي القبض على عدد من العناصر الحوثية.

وفي الجبهة الجنوبية، شنّت قوات الجيش والمقاومة هجوماً واسعاً تمكنت خلاله من تحرير مناطق واسعة باتجاه عقبة ملعا مارب، موضحاً أن مسافة التقدم الذي حققه أبطال الجيش والمقاومة تزيد عن 10 كم.

وفي جبهة حريب، حققت ألوية العمالقة تقدماً جديداً في عدّة محاور، وأصبحت على مقربة من الإلتحام بقوات الجيش والمقاومة الشعبية في جبهة ملعا، وسط تخبط وانهيار في صفوف مليشيا الحوثي الإيرانية.

وبالتزامن مع المعارك شن طيران التحالف سلسلة غارات استهدفت تحصينات وتجمعات وتعزيزات للمليشيا الإيرانية في مواقع متفرقة جنوب مارب، وألحق بها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأكد المصدر أن المعارك في الجبهة الجنوبية، التي ما تزال مستمرة حتى الآن، أسفرت عن خسائر بشرية ومادية لا تحصى في صفوف مليشيا إيران، مؤكداً أن عشرات الجثث الحوثية ما تزال متناثرة في الصحاري، البعض منها تركتها المليشيا منذ أيام.



البحسني يطمئن على صحة رئيس الوزراء ويناقش معه جهود الحكومة خلال الفترة القادمة
البحسني يثمن الدعم السعودي المستمر لليمن في مختلف المجالات
اللجنة الرئاسية تدعو ابناء شبوة الى الوقوف صفاً واحداً لتعزيز الأمن والإستقرار
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الكاتب والشاعر وليد دماج
مليشيات الحوثي ترتكب 467 خرقاً للهدنة الأممية خلال 5 أيام
رئيس الوزراء يعزي برحيل الروائي الكبير وليد دماج
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى اليوم الوطني للمجر
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول في المهرة
تنظيم دورتي بناء الكفاءات والأرشفة الإلكترونية بحضرموت
وزارة الثقافة تنعي القامة الثقافية والأدبية الروائي وليد دماج
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا