اليمن تدين الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار بغداد الدولي
أعربت الجمهورية اليمنية، عن إدانتها بأقسى العبارات الهجوم الصاروخي الإرهابي الجبان الذي استهدف مطار بغداد الدولي، ونجم عنه خسائر مادية.
مودرينا تجري تجارب سريرية على لقاح مخصص لمكافحة أوميكرون
قالت شركة الأدوية الأميركية (موديرنا) "أنها ستباشر إجراء تجارب سريرية على جرعة لقاح معززة مصممة خصيصاً لمكافحة المتحورة أوميكرون".
٢٠ ناقلة غاز تتجه من الولايات المتحدة الى اوروبا
ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن أكثر من 20 ناقلة غاز أبحرت من الولايات المتحدة إلى أوروبا وسط محاولات الاتحاد الأوروبي وواشنطن لإيجاد بديل لتوريدات الوقود الروسي.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يتابع سير العمليات القتالية والأوضاع بمحافظة مأرب
[14/01/2022 04:27]

الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الجمعة، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة لمتابعة سير العمليات القتالية والأوضاع في المحافظة.

واستمع نائب رئيس الجمهورية، خلال الاتصال، إلى تقرير موجز عن مستجدات الوضع الميداني والانجازات التي يحققها أبطال الجيش والمقاومة وألوية العمالقة بمساندة الأشقاء في تحالف دعم الشرعية، بالإضافة إلى الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في سبيل توفير الخدمات وتلبية متطلبات المواطنين والنازحين في المحافظة.

وأشاد نائب الرئيس، بالانتصارات التي يحققها الأبطال من قوات الجيش والمقاومة الشعبية وألوية العمالقة وأبناء القبائل في مختلف جبهات وميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية الإيرانية بمحافظتي شبوة ومأرب.

وأشار نائب الرئيس، خلال الاتصال، إلى صمود واستبسال أبناء مأرب ورجالها الأشاوس الذين وقفوا في طليعة القوى الوطنية المتصدية للمشروع الإيراني وأذنابه، مؤكداً بأن صمود وثبات مأرب وقبائلها وتضحيات وبسالة الجيش الوطني والمقاومة ستكون جميعها بوابةً للنصر على المشروع الحوثي الإيراني، واستعادة الدولة اليمنية ومؤسساتها الدستورية.

وعبر نائب رئيس الجمهورية، عن تقديره البالغ لدور الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، ودعمهم المستمر للقوات المسلحة والشعب اليمني في مختلف المجالات وفي التصدي لمشروع التخريب والتدمير الإيراني.

من جانبه عبر محافظ مأرب عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية، متطرقا إلى عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بالمحافظة.


رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع بتعز ويوجه الحكومة بايلاء المحافظة الاهتمام اللازم
‏الارياني بحمل مليشيا الحوثي مسئولية سلامة الصحفي توفيق المنصوري ورفاقه
رئيس هيئة الأركان يترأس اجتماعاً بمدراء الدوائر العسكرية المستقلة في وزارة الدفاع
الوحدة التنفيذية للنازحين تدعو لإغاثة 16 ألف أسرة في مديرية حريب بمأرب
محافظ شبوة يناقش مع فريق البرنامج السعودي الاحتياجات التنموية للمحافظة
ارتفاع ضحايا المجزرة الحوثية في مأرب إلى 39 شهيداً وجريحا
محافظ شبوة يبحث مع القائم باعمال السفارة الامريكية اوجه التعاون المشترك
امزربة يطلع السفير الهولندي على النشاط الملاحي لميناء عدن
بدء دورة تدريبية لكوادر مركز الأطراف الصناعية بمأرب  
مجلس الوزراء يستعرض عدد من القضايا وتطورات الاحداث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا