شجاع الدين يبحث مع خارجية سلوفينيا التطورات في اليمن والتصعيد الحوثي في المنطقة
بحث سفير اليمن غير المقيم لدى جمهورية سلوفينيا، هيثم شجاع الدين اليوم مع رئيسة دائرة أفريقيا والشرق الاوسط بالخارجية السلوفينية ناتاليا المنسور تطورات الأوضاع في اليمن واستمرار التصعيد الحوثي في المنطقة باستهداف المملكة العربية السعودية والامارات.
الصحة العالمية تحذر من بقاء خطر المتحور اوميكرون
كشفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، تسجيل أكبر عدد من الإصابات بفيروس كورونا خلال أسبوع، وحذرت من أن مستوى خطر المتحور أوميكرون مازال مرتفعا.
التوقيع على مشروع الربط الكهربائي بين لبنان والاردن
وقع لبنان والأردن، اليوم الأربعاء، اتفاقا لاستجرار الطاقة عبر سوريا، كذلك تم توقيع اتفاق حول عبور الطاقة الكهربائية للأراضي السورية من الأردن إلى لبنان.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
جامعة إقليم سبأ تقر اعتماد توصيف 32 برنامجاً أكاديمياً في مساقي البكالوريوس والماجستير
[13/01/2022 02:43]
مأرب - سبأنت
أقرت جامعة إقليم سبأ، اليوم، اعتماد توصيف 32 برنامجاً أكاديمياً في مساقي البكالوريوس والماجستير في مختلف التخصصات وفقاً للمعايير والمرجعيات الأكاديمية المحلية والإقليمية والدولية.

جاء ذلك خلال فعالية نظمها مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة في الجامعة، لإشهار التوصيفات المعتمدة تـحـت شـعـار (نحو مخرجات تعليمية متميزة) بحضور وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول ووكيلا محافظتي مأرب والجوف عبدالله الباكري وعبدالله الحاشدي.

وأشاد وزير التعليم العالي الدكتور خالد الوصابي في كلمته التي القاها عبر الاتصال المرئي، بما حققته جامعة إقليم سبأ من نجاحات كبيرة وإنجازات ملموسة خلال الـ 5 السنوات الماضية..مثمناً دعم قيادة السلطة المحلية للجامعة ومساهمتها الواضحة في ما تشهده الجامعة من تطوير مستمر وتحسين مستوى جودة مخرجاتها.

كما أشاد وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي، بما تشهده الجامعة من تطوير مستمر في مدخلات التعليم وتحديثها المتواصل لمناهجها التعليمية وفقا لمتغيرات ومتطلبات العصر و بما يلبي احتياجات سوق العمل.

من جهته أكد رئيس الجامعة الدكتور محمد القدسي، أهمية اعتماد هذه البرامج الأكاديمية لتعزيز الثقة بمخرجات الجامعة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي باعتبارها جامعة ناشئة فضلا عن تعزيز إسهامها في التنمية المحلية على مستوى المحافظة والوطن .

بدوره أوضح عميد مركز التطوير الأكاديمي الدكتورعمر ردمان، بأن البرامج التي جرى اعتمادها اليوم جاءت بعد دراسة كافة البرامج المماثلة في الجامعات العربية والأجنبية وموائمتها مع خصوصية الجامعة ووفقا للمعايير الدولية والوطنية للاعتماد الأكاديمي.


السعدي: جرائم ميليشيا الحوثي امتدت الى اتخاذ السكان كرهائن
وزير النقل يبحث مع السفير الهولندي اوجه التعاون الثنائي
الارياني يدين إستهداف مليشيا الحوثي عمارة سكنية في حي الشماسي بمدينة تعز
الجيش الوطني يحرر مناطق استراتيجية جديدة غرب تعز
وزير الخارجية يلتقي السفير الهولندي لدى بلادنا
توزيع مستلزمات مدرسية وسلال غذائية لاسر الشهداء والمتقاعدين العسكريين
رئيس الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بهيئة الإسناد اللوجستي ومدراء الدوائر التابعة لها
وكيل مأرب يناقش مع مفوضية اللاجئين أوضاع النازحين بالمحافظة
بدء ورشة عمل بعدن حول الضوابط الرقابية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في شبكات التحويل المالية
تنفيذي شبوة يقر خطة عمله للعام الحالي ويشيد بتضحيات الجيش والعمالقة والمقاومة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا