شجاع الدين يبحث مع خارجية سلوفينيا التطورات في اليمن والتصعيد الحوثي في المنطقة
بحث سفير اليمن غير المقيم لدى جمهورية سلوفينيا، هيثم شجاع الدين اليوم مع رئيسة دائرة أفريقيا والشرق الاوسط بالخارجية السلوفينية ناتاليا المنسور تطورات الأوضاع في اليمن واستمرار التصعيد الحوثي في المنطقة باستهداف المملكة العربية السعودية والامارات.
الصحة العالمية تحذر من بقاء خطر المتحور اوميكرون
كشفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، تسجيل أكبر عدد من الإصابات بفيروس كورونا خلال أسبوع، وحذرت من أن مستوى خطر المتحور أوميكرون مازال مرتفعا.
التوقيع على مشروع الربط الكهربائي بين لبنان والاردن
وقع لبنان والأردن، اليوم الأربعاء، اتفاقا لاستجرار الطاقة عبر سوريا، كذلك تم توقيع اتفاق حول عبور الطاقة الكهربائية للأراضي السورية من الأردن إلى لبنان.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
التحالف الوطني للأحزاب يشيد بالإنتصارات الأخيرة ويرحب بإعلان عملية "حرية اليمن السعيد"
[13/01/2022 02:21]

عدن - سبأنت :
أشاد التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية اليمنية، بالإنتصارات التي يسطرها الجيش الوطني وقوات العمالقة ورجال المقاومة الشعبية في محافظات شبوة ومأرب والبيضاء، مثمناً في الوقت نفسه الدور الذي يقوم به تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية والإمارات في دعم وإسناد الجبهات.

ورحب التحالف في بيان صادر عنه، تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، بإعلان عملية "حرية اليمن السعيد" .. مشيراً إلى أنه سيكون لها الاثر الكبير الذي سوف ينعكس بانطلاقها على روح اتفاق الرياض وفرصه أمام الجميع لتمتين الشراكة والسعي بشكل حثيث نحو التنفيذ العاجل للاتفاق.

وأكد التحالف على واحدية معركة العرب الكبرى ضد المشروع الإيراني التوسعي بالمنطقة .. مشدداً على وحدة الهدف الوطني المتمثل باستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب

وفي حين رفع التحالف الوطني التهاني والتبريكات والتبريكات للقيادة السياسية بهذه الانتصارات التي تعتبر بارقة أمل نحو تحرير الوطن الكبير من سيطرة المليشيات الانقلابية الحوثية المدعومة من إيران، فإنه ثمن جهود فخامة الاخ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة في متابعة ودعم الأبطال في الجبهات .. داعياً فخامته إلى توجيه الحكومة والجهات المسؤولة إلى ضرورة تزويد الجيش بكل متطلباته اللوجستية لانجاح مهامها القتالية.

كما دعا التحالف الوطني قيادة الشرعية الى استثمار الانتصارات التي تحققت لاجراء اصلاحات عميقة وشاملة في مختلف المؤسسات المركزية والمحلية وبخاصة مؤسستي الجيش والامن ومعالجة الاخطاء والاختلالات وتجاوز اوجه القصور واعادة العمل المشترك والتوافق بما يعيد تقديم الشرعية بصوره تكسبها ثقة الداخل واحترام الخارج .

وجدد التحالف دعوته لجميع شركاء الوطن وقواه السياسية والاجتماعية لترك الخلافات والمناكفات الحزبية، ونبذ المشاريع الصغيرة الجهوية والمناطقية والمذهبية، وتغليب مصلحة الوطن العليا .. مؤكداً أنه لا نصر إلا بوحدة الصف، ولا استقرار لليمن إلا باستكمال معركة التحرير المصيرية .


لقاء في المهرة يناقش احتياجات مديرية حات
شجاع الدين يبحث مع خارجية سلوفينيا التطورات في اليمن والتصعيد الحوثي في المنطقة
السعدي: جرائم ميليشيا الحوثي امتدت الى اتخاذ السكان كرهائن
السفير البريطاني يزور مصلحة خفر السواحل اليمنية بعدن
حقوق الإنسان تحمل ميليشيا الحوثي مسؤولية ضحايا مركز الإحتجاز في صعدة
رئيس الوزراء يعزي في وفاة اللواء نصار الجرباني
المفتش العام للقوات المسلحة يزور هيئة الاسناد اللوجستي ودوائرها
وزارة الشباب والبرنامج السعودي يبحثان دعم المشاريع الرياضية
وزير النقل يبحث مع السفير الهولندي اوجه التعاون الثنائي
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء نصار الجرباني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا