رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة حضرموت
[04/01/2022 03:04]

الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج البحسني، للاطلاع على الأوضاع المختلفة في المحافظة.

واستمع نائب الرئيس خلال الاتصال إلى الجهود المبذولة في البناء وتلبية الخدمات وجهود التوعية بخطر الفكر الحوثي الطائفي، مشيداً بحكمة وحنكة وتفاهم أبناء محافظة حضرموت وقيادة المحافظة في تجسيدهم نموذجاً للدولة ولمؤسساتها ودورها في حماية الأمن وتوفير الاستقرار والتنمية.

وأكد نائب الرئيس بأن الخطر الأكبر والعدو المشترك لليمنيين والعرب، يتمثل في مليشيات الانقلاب والإرهاب الحوثية، ومشروع داعمها الإيراني التوسعي في اليمن والمنطقة، الذي تجاوزت غطرسته واعتداءاته لتشمل تهديد الملاحة الدولية والقرصنة التي كان آخرها اختطاف الميليشيات لسفينة الشحن "روابي" قبالة محافظة الحديدة وما يحمله هذا السلوك الإرهابي من تأكيدات على تعمد الميليشيات إهدار كل فرص السلام وتهديدها الأمن والاستقرار الدوليين، ويضع المسؤولية على عاتق المجتمع الدولي في ردع ومعاقبة مرتكبي هذه الجريمة.

ودعا نائب الرئيس إلى توحيد الصفوف والوقوف إلى جانب القيادة السياسية وجهود الجيش للوطني وأشقائنا في تحالف دعم الشرعية بما من شأنه تثبيت دعائم الأمن وردع مشروع إيران الطائفي والحفاظ على اليمن وهويته ضمن محيطه العروبي والإسلامي.

وحث نائب الرئيس، خلال الاتصال، على مضاعفة الجهود وتوحيد الطاقات للارتقاء بالخدمات وتعزيز مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها المحافظة في مختلف المجالات.

وثمن نائب الرئيس دور التحالف العربي بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية، ودعمها لليمن في معركة استعادة الدولة وهزيمة الانقلاب وفي مختلف الجوانب التنموية والإنسانية.

من جانبه، تطرق محافظ حضرموت إلى عدد من القضايا المرتبطة بالأوضاع في المحافظة، مشيراً إلى عدد من الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى الخدمات وتلبية متطلبات المواطنين، وإرساء دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا