المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
استهدفت المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانياً، بقذائف المدفعية، اليوم، مواقع الجيش الوطني في مديرية جبل حبشي غربي المحافظة.
الرئيس الصيني يعرب عن استعداد بلاده لتعزيز التعاون مع فرنسا
أعرب الرئيس الصيني شي جين بينغ، عن استعداد بلاده لترسيخ وتعزيز الثقة السياسية المتبادلة وبناء التوافق الاستراتيجي وتعميق التبادلات والتعاون في مختلف المجالات مع فرنسا.
وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تعدل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري
أعلنت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني عن تعديل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري من مستقرة إلى إيجابية.
ليفربول يفوز على توتنهام باربعة اهداف في الدوري الإنجليزي
فاز ليفربول على ضيفه توتنهام هوتسبير باربعة اهداف مقابل هدفين، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يزور مبنى ديوان عام وزارة الخارجية في العاصمة المؤقتة عدن
[14/12/2021 03:09]
عدن - سبأنت :

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، بزيارة تفقدية لمبنى ديوان عام وزارة الخارجية في العاصمة المؤقتة عدن، حيث كان في استقباله وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك وعدد من مسؤولي الوزارة.

واطلع رئيس الورزاء يرافقه محافظ عدن أحمد لملس، على سير الأعمال النهائية لإنجاز المشروع الذي يأتي في إطار تفعيل عمل مؤسسات الدولة من العاصمة المؤقتة عدن، استعداداً لافتتاحه وتدشينه رسمياً.

واستمع الدكتور معين، من المعنيين في الشركة المنفذة للمبنى عن مستوى إنجاز المشروع وأعمال التشطيبات النهائية للمبنى وملحقاته، حيث يُقام المبنى على مساحة تقدر بحوالي 4 آلاف متر مربع، ويتألف المبنى الرئيسي من أربعة أدوار تشمل جناح الوزير والوكلاء ومكاتب المدراء والموظفين، بالإضافة لصالات وقاعات للاجتماعات ومرافق للخدمات العامة للمواطنين.

كما استمع رئيس الوزراء، إلى شرح من وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك عن خطط الوزارة في تفعيل أعمالها من عدن، وتعزيز أداء الدبلوماسية اليمنية للاستجابة لدورها الريادي في الدفاع عن المشروع الوطني في استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.

وشدد الدكتور معين عبدالملك، على سرعة انجاز المشروع وتجهيزه بصورة تليق بالوزارة وتمثيلها لليمن.. مؤكداً على الدور الهام لوزارة الخارجية باعتبارها مؤسسة سيادية ومحورية في معركة اليمنيين والتصدي للمشروع العنصري التدميري لمليشيا الحوثي الانقلابية والمشروع الإيراني الهدام في المنطقة.

وقال رئيس الوزراء: " إن افتتاح ديوان عام الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن يأتي في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي باستقرار وتفعيل الوزارات من العاصمة المؤقتة عدن، ووزارة الخارجية تأتي على رأس أولويات الحكومة لما لها من أهمية في التعبير عن مصالح ومواقف الدولة ونقل القضية اليمنية للمجتمع الدولي.


المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
محافظ سقطرى يطلع على سير الدورات التدريبية ضمن مشروع سبل العيش
الارياني: تقرير "التلغراف" يؤكد تحذيرات الحكومة من التنسيق القائم بين الحوثي والقاعدة برعاية إيرانية
اجتماع برئاسة وزيري الأشغال والنقل يناقش تفعيل قانون الأوزان ومحطات الوزن المحورية
بدء دورة تدريبية للمدربين في لعبة كرة السلة بوادي حضرموت
تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي لليوم الثاني على التوالي
محافظ الحديدة يوجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات
اجتماع بتعز يناقش الاجراءات والتدابير الصحية لمكافحة الكوليرا
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعزي في وفاة المناضل محسن بن فريد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا