منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
حقق منتخبنا الوطني للناشئين الليلة فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بثلاثة أهداف لهدف في تصفيات غرب آسيا تحت سن 17 سنة في مباراة جمعتهما مساء اليوم بمدينة الدمام السعودية.
الصحة العالمية: "أوميكرون" "ليس أكثر خطورة" من سابقاتها واللقاحات تبقى "فعالة" ضدها
اعتبر مسؤول الحالات الطارئة في منظمة الصحة العالمية مايكل راين أن متحورة أوميكرون لم تظهر" أي زيادة في الخطورة"..مؤكدا أن بعض الأماكن في أفريقيا الجنوبية تبلغ عن أعراض أخف بالمقارنة مع تلك التي تسببها نسخ متحورة سابقة من الفيروس.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.2 تريليون دولار
اعلنت الصين، ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي إلى 3.2224 تريليون دولار أمريكي في نهاية نوفمبر المنصرم، بزيادة 4.8 مليار عن الشهر السابق..مشيرة الى ان الحجم ارتفع 0.15 فى المائة عن نهاية اكتوبر.
ريال مدريد يتصدر مجموعته بفوزه على إنتر ميلان 0/2 في دوري ابطال اوروبا
ريال مدريد الإسباني مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في صدارة المجموعة الرابعة اثر فوزه على ضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ملعب سانتياجو برنابيو ضمن ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
‏الارياني يدين جريمة قتل مليشيا الحوثي للمختطف في معتقلاتها العميد عبدالمجيد علوس
[25/11/2021 08:09]

عدن ـ سبأنت :
ادان وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، واستنكر باشد العبارات جريمة قتل مليشيا الحوثي المدعومة من ايران العميد عبدالمجيد علوس المختطف في معتقلاتها منذ مارس 2016.

وأوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، ان العميد عبدالمجيد علوس المختطف منذ خمسة اعوام، توفي بعد تدهور حالته الصحية جراء التعذيب النفسي والجسدي الذي تعرض له، وادى لإصابته بجلطة ونزيف دماغي، وتركه دون رعاية طبية حتى فارق الحياة.

‏واشار الارياني الى ان العميد علوس عمل رئيسا لدائرة الاختراعات والابتكارات بمركز الدراسات الاستراتيجية بوزارة الدفاع، واخترع نظام الحماية الأمني العام 2010، ولديه عدة براءات اختراع من الصين، وبراءة اختراع كانسة الغام، واعتقلته المليشيا وحكمت عليه بالاعدام لرفضه تطوير الطائرة المسيرة لأغراض عسكرية.

‏واضاف الارياني: جريمة قتل العميد عبدالمجيد علوس تعيد تسليط الضوء على الاوضاع المأساوية التي يعيشها آلاف المختطفين والأسرى في معتقلات مليشيا الحوثي الارهابية، وما يتعرضون له من معاملة قاسية وصنوف التعذيب الوحشي، وحرمانهم من الرعاية الصحية، الامر الذي ادى الى وفاة العشرات منهم داخل المعتقلات.

‏وطالب الارياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الاممي والأمريكي بادانة هذه الجريمة النكراء وكل جرائم القتل الحوثي للمعتقلين، وممارسة الضغط على قيادات المليشيا لتبادل فوري لكافة الأسرى والمختطفين دون قيد او شرط تنفيذا لاتفاق السويد، ووضع حد لمعاناتهم ولم شملهم باسرهم.


منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
رئيس الوزراء يوجه بسرعة التحقيق وملاحقة المتورطين في اغتيال باوزير
مصرع واصابة العشرات من مليشيات الحوثي في جبهات مأرب
نائب الرئيس: استهداف الحوثي للنازحين بمأرب والأعيان في المملكة يعبّر عن إرهاب إيران وأذرعها الخبيثة
الخارجية الأمريكية: مليشيات الحوثي هي العائق امام عملية السلام في اليمن
اليمن تشارك في اجتماعات الدورة الثالثة للمجلس العربي للسكان
اجتماع بتعز يناقش آلية الرقابة على الأسعار وضبط المخالفين
الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية
مشبح يناقش مع خبيرة دولية آلية تنفيذ خطة وبرامج دعم المرأة
اختتام فعاليات الحدث الشبابي التطوعي بوادي حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا