منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
حقق منتخبنا الوطني للناشئين الليلة فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بثلاثة أهداف لهدف في تصفيات غرب آسيا تحت سن 17 سنة في مباراة جمعتهما مساء اليوم بمدينة الدمام السعودية.
الصحة العالمية: "أوميكرون" "ليس أكثر خطورة" من سابقاتها واللقاحات تبقى "فعالة" ضدها
اعتبر مسؤول الحالات الطارئة في منظمة الصحة العالمية مايكل راين أن متحورة أوميكرون لم تظهر" أي زيادة في الخطورة"..مؤكدا أن بعض الأماكن في أفريقيا الجنوبية تبلغ عن أعراض أخف بالمقارنة مع تلك التي تسببها نسخ متحورة سابقة من الفيروس.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.2 تريليون دولار
اعلنت الصين، ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي إلى 3.2224 تريليون دولار أمريكي في نهاية نوفمبر المنصرم، بزيادة 4.8 مليار عن الشهر السابق..مشيرة الى ان الحجم ارتفع 0.15 فى المائة عن نهاية اكتوبر.
ريال مدريد يتصدر مجموعته بفوزه على إنتر ميلان 0/2 في دوري ابطال اوروبا
ريال مدريد الإسباني مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في صدارة المجموعة الرابعة اثر فوزه على ضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ملعب سانتياجو برنابيو ضمن ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ورشة عمل في سيئون تناقش دور الإعلام في مناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي
[25/11/2021 05:23]

سيئون - سبأنت

ناقشت ورشة عمل نظمتها جمعية الوصول الإنساني بوادي حضرموت، اليوم، بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان، دور الإعلام في مناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي .

وفي الورشة التي تأتي حملة ١٦ يوماً لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي، قدم مدير عام مكتب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) في سيئون، عبدالباسط باسويطين، ورقة عمل حول أهمية الإعلام المقروء في معالجة القضايا المجتمعية وصلة العنف القائم على النوع الاجتماعي بوسائل الإعلام المقروءه ودور وسائل التواصل الاجتماعي (السوشل ميديا ) في زيادة العنف القائم على النوع الاجتماعي .

فيما تناول مدير مكتب قناة حضرموت بالوادي نزار باحميد ومدير إذاعة سيئون، ورقتي عمل حول دور الإعلام المرئي والمسموع في مناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي .

وفي إفتتاح الورشة، أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي على الدور الذي يقع على وسائل الإعلام بكافة اشكالها في التوعية لمعالجة القضايا المجتمعية وكذا العنف القائم على النوع الاجتماعي .. مشيرا إلى أن المرأة اليوم بحاجة إلى رفع قدراتها لتعزيز دورها في المشاركة في المناصب الإدارية وقيادة الوطن مع الرجل نحو النهضة والتنمية .

حضر الورشة، مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء الدكتور عبدالله باجهام ومنسقة مشروع الحماية ودعم سبل العيش " المساحات الامنة للنساء والفتيات بسيئون " سندس السعيدي .


منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
رئيس الوزراء يوجه بسرعة التحقيق وملاحقة المتورطين في اغتيال باوزير
مصرع واصابة العشرات من مليشيات الحوثي في جبهات مأرب
نائب الرئيس: استهداف الحوثي للنازحين بمأرب والأعيان في المملكة يعبّر عن إرهاب إيران وأذرعها الخبيثة
الخارجية الأمريكية: مليشيات الحوثي هي العائق امام عملية السلام في اليمن
اليمن تشارك في اجتماعات الدورة الثالثة للمجلس العربي للسكان
اجتماع بتعز يناقش آلية الرقابة على الأسعار وضبط المخالفين
الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية
مشبح يناقش مع خبيرة دولية آلية تنفيذ خطة وبرامج دعم المرأة
اختتام فعاليات الحدث الشبابي التطوعي بوادي حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا