الكثيري يبحث مع برنامج الاغذية العالمي زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين بوادي حضرموت
بحث وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، اليوم، مع مدير برنامج الأغذية العالمي بعدن موتينتا شيموكا، سبل زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين في مديريات وادي حضرموت.
الصحة العالمية: "أوميكرون" "ليس أكثر خطورة" من سابقاتها واللقاحات تبقى "فعالة" ضدها
اعتبر مسؤول الحالات الطارئة في منظمة الصحة العالمية مايكل راين أن متحورة أوميكرون لم تظهر" أي زيادة في الخطورة"..مؤكدا أن بعض الأماكن في أفريقيا الجنوبية تبلغ عن أعراض أخف بالمقارنة مع تلك التي تسببها نسخ متحورة سابقة من الفيروس.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.2 تريليون دولار
اعلنت الصين، ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي إلى 3.2224 تريليون دولار أمريكي في نهاية نوفمبر المنصرم، بزيادة 4.8 مليار عن الشهر السابق..مشيرة الى ان الحجم ارتفع 0.15 فى المائة عن نهاية اكتوبر.
ريال مدريد يتصدر مجموعته بفوزه على إنتر ميلان 0/2 في دوري ابطال اوروبا
ريال مدريد الإسباني مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في صدارة المجموعة الرابعة اثر فوزه على ضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ملعب سانتياجو برنابيو ضمن ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع برئاسة وزير التخطيط يناقش سير تنفيذ مشروع استمرارية التعليم
[25/11/2021 04:54]

عدن - سبأنت :

ناقشت اللجنة العليا لمشروع استمرارية التعليم، في اجتماعها الافتراضي، اليوم، برئاسة وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، عددا من الموضوعات المتعلقة بسير تنفيذ المشروع شملت العروض المقدمة من الشركات المتخصصة في التعليم وخاصة التعليم عن بُعد واتخذت بشأنها القرارات المناسبة.

وأكد الوزير باذيب، أهمية المشروع الممول من رابطة الشراكة العالمية بمبلغ 11 مليون دولار، وخاصة في ظل تفشي فيروس كوفيد-19 ، والحاجة الملحة إلى تطوير التعليم الالكتروني على مستوى الجمهورية، واستخدام التدابير الوقائية التي توفر للطلاب والطالبات بيئة تعليمية آمنة وخالية من المخاطر الناتجة عن احتمال تفشي فيروس كورونا في المدارس والمنشآت التعليمية.

ونوه إلى أن الاستثمار في رأس المال البشري من خلال التعليم هو أرقى أنواع الاستثمار .. لافتا إلى أن جائحة كورونا جعلت العالم يفكر بإيجاد أساليب تعليمية بديلة تقوم على استخدام مكثف لوسائل التكنولوجيا الحديثة عبر منصات التعليم واستخدام وسائط متطورة في التعليم والتعلم عن بُعد .. مؤكدا أن وزارة التخطيط تضع ضمن قائمة أولوياتها الراهنة دعم التعليم  بكل جوانبه، ولا تألوا جهدا بالبحث عن تمويلات بصورة عامة لتمويل المشاريع التنموية وإعادة الاعمار والبحث عن موارد إضافية لتمويل الأنشطة المختلفة  في مجال تطوير التعليم وتحسين جودته.

شارك في الاجتماع وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع الدراسات والتوقعات الاقتصادية الدكتور محمد الحاوري، ورئيس ونائب المكتب الفني بوزارة التربية والتعليم وممثلين عن رابطة الشراكات العالمية والبنك الإسلامي.


الكثيري يبحث مع برنامج الاغذية العالمي زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين بوادي حضرموت
منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
رئيس الوزراء يوجه بسرعة التحقيق وملاحقة المتورطين في اغتيال باوزير
مصرع واصابة العشرات من مليشيات الحوثي في جبهات مأرب
نائب الرئيس: استهداف الحوثي للنازحين بمأرب والأعيان في المملكة يعبّر عن إرهاب إيران وأذرعها الخبيثة
الخارجية الأمريكية: مليشيات الحوثي هي العائق امام عملية السلام في اليمن
اليمن تشارك في اجتماعات الدورة الثالثة للمجلس العربي للسكان
اجتماع بتعز يناقش آلية الرقابة على الأسعار وضبط المخالفين
الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية
مشبح يناقش مع خبيرة دولية آلية تنفيذ خطة وبرامج دعم المرأة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا