الكثيري يبحث مع برنامج الاغذية العالمي زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين بوادي حضرموت
بحث وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، اليوم، مع مدير برنامج الأغذية العالمي بعدن موتينتا شيموكا، سبل زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين في مديريات وادي حضرموت.
الصحة العالمية: "أوميكرون" "ليس أكثر خطورة" من سابقاتها واللقاحات تبقى "فعالة" ضدها
اعتبر مسؤول الحالات الطارئة في منظمة الصحة العالمية مايكل راين أن متحورة أوميكرون لم تظهر" أي زيادة في الخطورة"..مؤكدا أن بعض الأماكن في أفريقيا الجنوبية تبلغ عن أعراض أخف بالمقارنة مع تلك التي تسببها نسخ متحورة سابقة من الفيروس.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.2 تريليون دولار
اعلنت الصين، ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي إلى 3.2224 تريليون دولار أمريكي في نهاية نوفمبر المنصرم، بزيادة 4.8 مليار عن الشهر السابق..مشيرة الى ان الحجم ارتفع 0.15 فى المائة عن نهاية اكتوبر.
ريال مدريد يتصدر مجموعته بفوزه على إنتر ميلان 0/2 في دوري ابطال اوروبا
ريال مدريد الإسباني مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في صدارة المجموعة الرابعة اثر فوزه على ضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ملعب سانتياجو برنابيو ضمن ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يكرم نادي فحمان بطل دوري الدرجة الأولى لكرة القدم 2021 - 2022م
[25/11/2021 03:35]

عدن - سبأنت:

كرم رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، نادي فحمان الرياضي، بتتويجه بطلا ببطولة دوري الدرجة الأولى للجمهورية اليمنية لكرة القدم للموسم 2021-2022م، للمرة الأولى في تاريخ نادي فحمان بتغلبه على نادي وحدة صنعاء في المباراة التي جمعتهما على الاستاد الأولمبي بمدينة سيئون في محافظة حضرموت.  

وهنأ رئيس الوزراء في مستهل اللقاء الذي حضره نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، اللاعبين والجهاز الفني والإداري لنادي فحمان بتحقيق هذا الإنجاز والظفر بكأس دوري كرة القدم .. متمنيا لنادي فحمان الذي كان خير سفير لمحافظة أبين ببطولة الدوري المزيد من التألق والإبداع ومواصلة تحقيق الإنجازات والمستقبل الواعد في المجال الكروي والرياضي.  

وقال الدكتور معين عبدالملك: إن ما حققه نادي فحمان من نجاح برغم الإمكانات المحدودة يعكس مدى امتلاك الشباب اليمني الطاقات الكبيرة في مختلف المجالات والمخزون الوافر من المهارات والعزيمة والإصرار والطموح الذي يساعده على قهر المستحيل وتحقيق الإنجازات .. موجهاً بدعم النادي بكافة الاحتياجات والاهتمام بتسخير إمكانات المبدعين لمواصلة تحقيق نتائج متميزة في المشاركات والمنافسات القادمة.

وجدد تأكيده على حرص الحكومة على تقديم كافة أشكال الرعاية والاهتمام بالرياضة والرياضيين في مختلف المجالات .. مشدداً بضرورة مواصلة مثل هذه الإنجازات والانتصارات والحفاظ على اللياقة البدنية واكتساب المزيد من الخبرات الرياضية من هذه البطولات الكروية .. موجها بصرف مكافأة مالية للاعبي فريق نادي فحمان.

بدورهم عبر لاعبو نادي فحمان، عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الوزراء لاهتمامه بقطاع الشباب والرياضة وتوجيهاته باعتماد موازنة تشغيلية للأندية الرياضية وتفعيل أنشطة الاتحاد اليمني لكرة القدم.


الكثيري يبحث مع برنامج الاغذية العالمي زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين بوادي حضرموت
منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
رئيس الوزراء يوجه بسرعة التحقيق وملاحقة المتورطين في اغتيال باوزير
مصرع واصابة العشرات من مليشيات الحوثي في جبهات مأرب
نائب الرئيس: استهداف الحوثي للنازحين بمأرب والأعيان في المملكة يعبّر عن إرهاب إيران وأذرعها الخبيثة
الخارجية الأمريكية: مليشيات الحوثي هي العائق امام عملية السلام في اليمن
اليمن تشارك في اجتماعات الدورة الثالثة للمجلس العربي للسكان
اجتماع بتعز يناقش آلية الرقابة على الأسعار وضبط المخالفين
الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية
مشبح يناقش مع خبيرة دولية آلية تنفيذ خطة وبرامج دعم المرأة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا