منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
حقق منتخبنا الوطني للناشئين الليلة فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بثلاثة أهداف لهدف في تصفيات غرب آسيا تحت سن 17 سنة في مباراة جمعتهما مساء اليوم بمدينة الدمام السعودية.
الصحة العالمية: "أوميكرون" "ليس أكثر خطورة" من سابقاتها واللقاحات تبقى "فعالة" ضدها
اعتبر مسؤول الحالات الطارئة في منظمة الصحة العالمية مايكل راين أن متحورة أوميكرون لم تظهر" أي زيادة في الخطورة"..مؤكدا أن بعض الأماكن في أفريقيا الجنوبية تبلغ عن أعراض أخف بالمقارنة مع تلك التي تسببها نسخ متحورة سابقة من الفيروس.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.2 تريليون دولار
اعلنت الصين، ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي إلى 3.2224 تريليون دولار أمريكي في نهاية نوفمبر المنصرم، بزيادة 4.8 مليار عن الشهر السابق..مشيرة الى ان الحجم ارتفع 0.15 فى المائة عن نهاية اكتوبر.
ريال مدريد يتصدر مجموعته بفوزه على إنتر ميلان 0/2 في دوري ابطال اوروبا
ريال مدريد الإسباني مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في صدارة المجموعة الرابعة اثر فوزه على ضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ملعب سانتياجو برنابيو ضمن ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب وزير التربية يناقش مع المجلس النرويجي المشاريع والتداخلات التعليمية
[25/11/2021 02:30]

مأرب ـ سبأنت :

ناقش نائب وزير التربية والتعليم الدکتور علي العبّاب،مع مسؤول قطاع التعليم في المجلس النرويجي للاجئين ، خلدون الأغبري اليوم مشاريع وتدخلات المجلس لدعم قطاع التعليم في اليمن.

وفي اللقاء أكد نائب الوزير أهمية تنفيذ المشاريع ذات الطابع المستدام في مخيمات وتجمعات النازحين والمجتمعات المضيفة لهم بما يسهم في تلبية احتياجات النازحين ويقلل من معاناتهم، وتقديم الدعم النفسي اللازم لهم.

مؤكداً أن المدارس في مخيمات وتجمعات النازحين والمجتمعات المضيفة لهم تواجه ضغطا كبيرا ، وازدحاما شديداً، وتفتقر للحد الأدنی من المقومات المساعدة لاستمرار العملية التعليمية بشكل أفضل .

داعيا المجلس إلى توسيع مشاريعه وزيادة حجم تدخلاته لدعم قطاع التعليم، لضمان استمرار العملية التعليمية واستيعاب مئات الآلاف من الطلاب المحرومين من التعليم نتيجة شحة الإمكانيات وضعف التدخلات لدعم قطاع التعليم بأهم المشاريع الأساسية

من جانبه قدم مسؤول التعليم في المجلس النرويجي خلدون الأغبري نبذة مختصرة عن مشروع دعم التعليم الذي ينفذه المجلس بتمويل من صندوق التمويل الإنساني في اليمن(Y.H.F) .. مؤكدا حرص المجلس النرويجي على تنفيذ مشاريع مستدامة لدعم قطاع التعليم تشمل أعمال توسعة وترميم وصيانة لعدد من المدارس مع مرافقها.


منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
رئيس الوزراء يوجه بسرعة التحقيق وملاحقة المتورطين في اغتيال باوزير
مصرع واصابة العشرات من مليشيات الحوثي في جبهات مأرب
نائب الرئيس: استهداف الحوثي للنازحين بمأرب والأعيان في المملكة يعبّر عن إرهاب إيران وأذرعها الخبيثة
الخارجية الأمريكية: مليشيات الحوثي هي العائق امام عملية السلام في اليمن
اليمن تشارك في اجتماعات الدورة الثالثة للمجلس العربي للسكان
اجتماع بتعز يناقش آلية الرقابة على الأسعار وضبط المخالفين
الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية
مشبح يناقش مع خبيرة دولية آلية تنفيذ خطة وبرامج دعم المرأة
اختتام فعاليات الحدث الشبابي التطوعي بوادي حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا