الكثيري يبحث مع برنامج الاغذية العالمي زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين بوادي حضرموت
بحث وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، اليوم، مع مدير برنامج الأغذية العالمي بعدن موتينتا شيموكا، سبل زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين في مديريات وادي حضرموت.
الصحة العالمية: "أوميكرون" "ليس أكثر خطورة" من سابقاتها واللقاحات تبقى "فعالة" ضدها
اعتبر مسؤول الحالات الطارئة في منظمة الصحة العالمية مايكل راين أن متحورة أوميكرون لم تظهر" أي زيادة في الخطورة"..مؤكدا أن بعض الأماكن في أفريقيا الجنوبية تبلغ عن أعراض أخف بالمقارنة مع تلك التي تسببها نسخ متحورة سابقة من الفيروس.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.2 تريليون دولار
اعلنت الصين، ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي إلى 3.2224 تريليون دولار أمريكي في نهاية نوفمبر المنصرم، بزيادة 4.8 مليار عن الشهر السابق..مشيرة الى ان الحجم ارتفع 0.15 فى المائة عن نهاية اكتوبر.
ريال مدريد يتصدر مجموعته بفوزه على إنتر ميلان 0/2 في دوري ابطال اوروبا
ريال مدريد الإسباني مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في صدارة المجموعة الرابعة اثر فوزه على ضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ملعب سانتياجو برنابيو ضمن ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فريق التفتيش بوزارة الداخلية يزور فروع التأهيل والاصلاح ومصلحتي الجوازات والسجل المدني في وادي حضرموت
[25/11/2021 02:25]

سيئون - سبأنت:

زار فريق التفتيش بجهاز المفتش العام بوزارة الداخلية، اليوم، فروع التأهيل والاصلاح، ومصلحتي الهجرة والجوازات والجنسية والأحوال المدنية والسجل المدني بمدينة سيئون في وادي وصحراء حضرموت، للإطلاع على أوضاع الإدارات والأجهزة الأمنية بالوزارة.

واستمع الفريق المكون من العميد عدنان قلعة مدير عام الرقابة والتفتيش بالوزارة، والعميد عارف عريم مدير عام حقوق الإنسان بالوزارة، والعميد صالح ناشر مدير عام الجودة الشاملة بالوزارة ومدير مكتب المفتش العام العقيد عبدالقادر الدعيس، من مدير التأهيل والإصلاح العقيد عبده إبراهيم المري، إلى شرح مفصل حول الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل بالسجن والحلول المناسبة لتجاوز تلك المعوقات.

كما قام فريق التفتيش، بزيارة عنابر السجناء واللقاء مع عدد من النزلاء بالسجن مستمعين لهمومهم ومشاكلهم، وأكد فريق التفتيش، على سرعة إحالتهم للقضاء للفصل في قضاياهم .. منوها بأهمية توعية الضباط والأفراد بالتعامل مع نزلاء السجون والموقوفين.

واطلع الفريق أيضا على فرع مصلحتي الهجرة والجوازات والجنسية والأحوال المدنية والسجل المدني بالوادي والصحراء، واستمع الفريق، من مدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية العقيد مساعد عبدالله بن طالب ونائب مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني العقيد طارق بكيل، إلى شرح حول المعوقات وسير الإجراءات في المصلحتين وفقاً للوائح والنظم القانونية.


الكثيري يبحث مع برنامج الاغذية العالمي زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين بوادي حضرموت
منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
رئيس الوزراء يوجه بسرعة التحقيق وملاحقة المتورطين في اغتيال باوزير
مصرع واصابة العشرات من مليشيات الحوثي في جبهات مأرب
نائب الرئيس: استهداف الحوثي للنازحين بمأرب والأعيان في المملكة يعبّر عن إرهاب إيران وأذرعها الخبيثة
الخارجية الأمريكية: مليشيات الحوثي هي العائق امام عملية السلام في اليمن
اليمن تشارك في اجتماعات الدورة الثالثة للمجلس العربي للسكان
اجتماع بتعز يناقش آلية الرقابة على الأسعار وضبط المخالفين
الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية
مشبح يناقش مع خبيرة دولية آلية تنفيذ خطة وبرامج دعم المرأة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا