منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
حقق منتخبنا الوطني للناشئين الليلة فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بثلاثة أهداف لهدف في تصفيات غرب آسيا تحت سن 17 سنة في مباراة جمعتهما مساء اليوم بمدينة الدمام السعودية.
الصحة العالمية: "أوميكرون" "ليس أكثر خطورة" من سابقاتها واللقاحات تبقى "فعالة" ضدها
اعتبر مسؤول الحالات الطارئة في منظمة الصحة العالمية مايكل راين أن متحورة أوميكرون لم تظهر" أي زيادة في الخطورة"..مؤكدا أن بعض الأماكن في أفريقيا الجنوبية تبلغ عن أعراض أخف بالمقارنة مع تلك التي تسببها نسخ متحورة سابقة من الفيروس.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.2 تريليون دولار
اعلنت الصين، ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي إلى 3.2224 تريليون دولار أمريكي في نهاية نوفمبر المنصرم، بزيادة 4.8 مليار عن الشهر السابق..مشيرة الى ان الحجم ارتفع 0.15 فى المائة عن نهاية اكتوبر.
ريال مدريد يتصدر مجموعته بفوزه على إنتر ميلان 0/2 في دوري ابطال اوروبا
ريال مدريد الإسباني مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في صدارة المجموعة الرابعة اثر فوزه على ضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ملعب سانتياجو برنابيو ضمن ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة مستوى سير العمل وتطويره بالإدارات والمصالح التابعة لشرطة المهرة
[25/11/2021 02:09]

المهرة - سبأنت:

ناقش اجتماع عقد في محافظة المهرة، اليوم، برئاسة مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش ومدير عام شرطة المهرة العميد مفتي صموده، وضم مدراء الإدارات والمصالح التابعة لشرطة المهرة، مستوى سير العمل بتلك الإدارات والمصالح وسُبل تطويره ومعالجة أي صعوبات تواجه العمل.

وأكد العميد باعش، حرص قيادة وزارة الداخلية ممثلة بالوزير اللواء الركن إبراهيم حيدان، على دعم إدارة الأمن والأجهزة الأمنية في المهرة من أجل أداء مهامها على أكمل وجه وتعزيز وتثبيت الأمن والاستقرار .. مشيرا إلى أهمية تفعيل دور التوجيه المعنوي في الإدارات الأمنية لإبراز جهود رجال الشرطة وتعزيز ثقة المجتمع بالأمن.

كما أشاد بالإنجازات الأمنية التي حققتها شرطة المهرة من خلال ضبط العديد من المطلوبين أمنياً على ذمة جرائم مختلفة ومكافحة تهريب المخدرات والممنوعات .. مثمناً جهود محافظ المهرة محمد علي ياسر والتنسيق المشترك مع وزارة الداخلية في دعم الأجهزة الأمنية.

من جانبه أكد العميد صموده، أهمية دور وزارة الداخلية بتلمس الاحتياجات والإطلاع عن قرب على مستوى سير العمل في الأجهزة الأمنية .. مثمنا جهود وزير الداخلية من أجل رفع معنويات رجال الأمن والشرطة من خلال تكريم أفراد نقطة اللبيب الأمنية .. مجددا التأكيد على مواصلة الأجهزة الأمنية مهامها لتثبيت الأمن في المهرة.

وفي سياق متصل، اطلع مدير عام التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية ومدير شرطة المهرة، على سير العمل والانضباط الوظيفي في إدارة الأمن العام والهجرة والجوازات والأحوال المدنية والبحث الجنائي والأدلة الجنائية ومكافحة المخدرات وشرطة السير في المهرة، واستمعا إلى شرح حول الصعوبات التي تواجه سير العمل والحلول والمقترحات التي من شأنها المساهمة بتطوير العمل وتحسين الأداء.


منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
رئيس الوزراء يوجه بسرعة التحقيق وملاحقة المتورطين في اغتيال باوزير
مصرع واصابة العشرات من مليشيات الحوثي في جبهات مأرب
نائب الرئيس: استهداف الحوثي للنازحين بمأرب والأعيان في المملكة يعبّر عن إرهاب إيران وأذرعها الخبيثة
الخارجية الأمريكية: مليشيات الحوثي هي العائق امام عملية السلام في اليمن
اليمن تشارك في اجتماعات الدورة الثالثة للمجلس العربي للسكان
اجتماع بتعز يناقش آلية الرقابة على الأسعار وضبط المخالفين
الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية
مشبح يناقش مع خبيرة دولية آلية تنفيذ خطة وبرامج دعم المرأة
اختتام فعاليات الحدث الشبابي التطوعي بوادي حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا