منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
حقق منتخبنا الوطني للناشئين الليلة فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بثلاثة أهداف لهدف في تصفيات غرب آسيا تحت سن 17 سنة في مباراة جمعتهما مساء اليوم بمدينة الدمام السعودية.
الصحة العالمية: "أوميكرون" "ليس أكثر خطورة" من سابقاتها واللقاحات تبقى "فعالة" ضدها
اعتبر مسؤول الحالات الطارئة في منظمة الصحة العالمية مايكل راين أن متحورة أوميكرون لم تظهر" أي زيادة في الخطورة"..مؤكدا أن بعض الأماكن في أفريقيا الجنوبية تبلغ عن أعراض أخف بالمقارنة مع تلك التي تسببها نسخ متحورة سابقة من الفيروس.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.2 تريليون دولار
اعلنت الصين، ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي إلى 3.2224 تريليون دولار أمريكي في نهاية نوفمبر المنصرم، بزيادة 4.8 مليار عن الشهر السابق..مشيرة الى ان الحجم ارتفع 0.15 فى المائة عن نهاية اكتوبر.
ريال مدريد يتصدر مجموعته بفوزه على إنتر ميلان 0/2 في دوري ابطال اوروبا
ريال مدريد الإسباني مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في صدارة المجموعة الرابعة اثر فوزه على ضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ملعب سانتياجو برنابيو ضمن ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يتسلم أوراق إعتماد سفراء المانيا ومالطا واليونان
[25/11/2021 12:11]
الرياض - سبأنت :

تسلم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح الْيَوْم أوراق اعتماد سفراء جمهورية المانيا الاتحادية هوبرت يوزيف يغز ، ومالطا الدكتور كلايف اكوالينا سبيانيول، واليونان اليكسيس كونستانتو بولوس

وعقب تسلم أوراق الاعتماد، التقى فخامة الرئيس بالسفراء المعتمدين لدى بلادنا كل على حدى، مرحباً بهم، وموجهاً بتذليل مهامهم لما من شانه تفعيل وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون المشترك بين اليمن والبلدان الصديقة.

واشار فخامة الرئيس الى علاقات بلادنا بكل من المانيا الاتحادية ومالطا واليونان المبنية على التعاون المشترك والتنسيق في مختلف المواقف التي تهم الجميع وتخدم السلام والاستقرار .. مثمنا مواقف بلدانهم الداعمة لجهود السلام في اليمن الذي نتطلع اليه وننشده وقدمنا في سبيله التنازلات والتضحيات الجسيمة لمصلحة الشعب اليمني ولحقن الدماء وارساء السلام العادل والمستدام .

وتطرق فخامة الرئيس الى عدم جدية المليشيات الانقلابية ومن خلفها ايران للسلام أو الاكتراث له انطلاقا من اجندتها العدائية تجاه الشعب اليمني والمنطقه بصورة عامة.. مؤكدا ان الشعب اليمني لن يقبل التجربة الأيرانية مهما كلفه ذلك من ثمن وسينتصر لارادة شعبنا اليمني في وطن آمن وعادل ومستقر .

كما ثمن فخامة الرئيس بدعم ومساندة المجتمع الدولي لليمن وشرعيتها الدستورية وكذلك جهود لاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الداعم والمساند لليمن في كل المواقف والظروف .. لافتا الى اهمية دعم اليمن في هذه الظروف في مختلف المناحي ومنها الجوانب الاقتصادية والانسانية في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها شعبنا اليمني .

من جانبهم نقل السفراء المعتمدين تحيات رؤساء وقادة بلدانهم الى فخامة الرئيس .. معبرين عن تطلعهم بتعزيز افاق التعاون والشراكة مع اليمن وتعزيز جوانب الدعم والمساعدات التنموية والانسانية وزيادة جوانب التعاون الثنائي في اطار التعاون المستدام .. مثمنين في الوقت نفسه جهود فخامة الرئيس نحو ارساء وتحقيق معالم السلام لمصلحة الشعب اليمني .

حضر مراسم تسليم أوراق إعتماد السفراء، وزير الخارجية وشئون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك ورئيس المراسم والتشريفات الرئاسية محمد حاج محفوظ .


صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
تعيين منصور عبدالكريم راجح وكيلاً لقطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي اليمني
صدور قرار جمهوري بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني.
تعيين هاني محمد حزام وهاب نائباً لوزير المالية.
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد الشيخ ناجي بن علي بن هذال
رئيس الجمهورية يسلم السفير السعودي رسالة لولي العهد الامير محمد بن سلمان
رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ شبوة للوقوف على واقع المحافظة
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد قائد لواء المجد العميد الخالدي بمعارك الحرية والكرامة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا