‏الارياني يحذر من تصعيد مليشيا الحوثي لعمليات تجنيد الاطفال مع ارتفاع خسائرها البشرية بجبهات مأرب
جدد معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة، التحذير من تصعيد مليشيا الحوثي المدعومة من ايران لعمليات تجنيد الاطفال دون سن (18) .
الولايات المتحدة تعلن استقالة مبعوثها الخاص إلى أفغانستان
أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن مبعوث الولايات المتحدة إلى أفغانستان زلماي خليل زاد، استقال من منصبه كمبعوث أميركي خاص إلى أفغانستان وتعيين نائبه توماس ويست بهذا المنصب.
عملة "البيتكوين" تقترتب من أعلى مستوياتها على الإطلاق
بلغت عملة "البيتكوين" ،اليوم الثلاثاء، أعلى مستوياتها في ستة أشهر وصارت على مقربة من أعلى مستوياتها على الإطلاق، اذ يراهن المتعاملون على أن إدراجاً متوقعاً لصندوق أسهم أميركي يعتمد على العقود الآجلة يمكن أن تتمخض عنه تدفقات استثمار في أصول بيتكوين والعملات المشفرة.
مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس
عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، مرة أخرى لاستفزاز جماهير يوفنتوس، من خلال إظهار ثلاثة أصابع لهم، لتذكيرهم بالثلاثية التي فاز بها مع إنتر ميلان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش مستجدات الأوضاع الأمنية بحضرموت
[14/10/2021 02:08]

المكلا ـ سبأنت

ناقش وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، بمقر حماية الشركات النفطية، بمديرية غيل بن يمين، مع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، مستجدات الأوضاع الأمنية بالمحافظة.

اللقاء الذي ضم وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد الشريف، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، استعرض التطورات الأمنية وسبل تحقيق الامن والاستقرار في المحافظة وضبط المخالفين والخارجين عن القانون.

وثمن وزير الداخلية جهود السلطة المحلية في دعم الاجهزة الأمنية.. مشيرًا إلى أن الدفعة التي تخرّجت من كلية الشرطة بحضرموت تزامنًا مع احتفالات اليمن بالعيد الـ 58 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة ستكون رافدًا للأجهزة الأمنية بالكوادر المؤهلة.

بدوره لفت المحافظ الى مواصلة جهود السلطة المحلية في دعم الأجهزة العسكرية والأمنية للقيام بواجباتها .. مؤكدا ضرورة أن تتكاتف كافة الجهود بين قوات الجيش والأمن والشرطة ورجال القبائل وكافة القوى السياسية، للتصدي لأي هجمات تشكل خطرًا على أمن واستقرار المحافظة، خصوصًا في هذه المرحلة التي تشنّ فيها ميليشيا الحوثي هجمات مكثفة في عدة جبهات، وفي مقدمتها جبهة مأرب.

حضر اللقاء رئيس شعبة الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الثانية العميد حسن العليي، ورئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العقيد ركن سليمان عفيف.



‏الارياني يحذر من تصعيد مليشيا الحوثي لعمليات تجنيد الاطفال مع ارتفاع خسائرها البشرية بجبهات مأرب
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العميد مسعد أحمد الصيادي
وزير التخطيط يبحث مع المدير التنفيذي للبنك الدولي تنفيذ مشاريع تنموية واقتصادية في اليمن
رئيس الوزراء يدعو المنظمات الأممية والدولية لمساندة جهود الحكومة لإغاثة وانقاذ النازحين والمدنيين في مارب
انتخاب اليمن عضو في المكتب التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب
تنظيم ورشة عمل لتجار و موردي المدخلات الزراعية بالمهرة
اجتماع بتعز يناقش مع منظمة سماريتان الدولية تدخلاتها في عدد من المجالات
الجيش يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة جنوب مأرب
وزارة الصناعة والتجارة تعقد لقاء تشاوري مع كبار المستوردين والتجار بعدن
وزير الصحة يطلع على التجربة الدوائية لشركة ايبيكو المصرية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا