وزير التخطيط يبحث مع المدير التنفيذي للبنك الدولي تنفيذ مشاريع تنموية واقتصادية في اليمن
بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، مع المدير التنفيذي وعميد المدراء التنفيذيين لمجموعة البنك الدولي الدكتور ميرزا حسن، تعزيز جهود التنسيق بين الجانبين في متابعة تنفيذ المشاريع الحالية والقادمة بعدد من المجالات ولاسيّما التنموية والاقتصادية.
الولايات المتحدة تعلن استقالة مبعوثها الخاص إلى أفغانستان
أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن مبعوث الولايات المتحدة إلى أفغانستان زلماي خليل زاد، استقال من منصبه كمبعوث أميركي خاص إلى أفغانستان وتعيين نائبه توماس ويست بهذا المنصب.
عملة "البيتكوين" تقترتب من أعلى مستوياتها على الإطلاق
بلغت عملة "البيتكوين" ،اليوم الثلاثاء، أعلى مستوياتها في ستة أشهر وصارت على مقربة من أعلى مستوياتها على الإطلاق، اذ يراهن المتعاملون على أن إدراجاً متوقعاً لصندوق أسهم أميركي يعتمد على العقود الآجلة يمكن أن تتمخض عنه تدفقات استثمار في أصول بيتكوين والعملات المشفرة.
مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس
عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، مرة أخرى لاستفزاز جماهير يوفنتوس، من خلال إظهار ثلاثة أصابع لهم، لتذكيرهم بالثلاثية التي فاز بها مع إنتر ميلان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بن دغر يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية في ذكرى ثورة 14 اكتوبر
[14/10/2021 01:29]

الرياض ـ سبأنت

رفع رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ 58 لثورة 14 أكتوبر.

وقال ان " ثورة الـ 14 من أكتوبر كانت لحظة تحول محورية في حياتنا، ومقدمة لتحولات لاحقة، ونقطة انطلاق نحو المستقبل في تاريخنا ".

وأضاف بن دغر " لقد استعد المدافعون عن الثورة في الشمال (ثورة السادس والعشرين من سبتمبر) العائدين للمواجهة مع المستعمر وتحرير الجنوب، كانت طليعتهم تلك التي قادها المناضل السبتمبري الردفاني راجح بن غالب لبوزة، قد قالت كلمتها في الـ 14 من أكتوبر، كانوا يحملون معهم قرار القيادة العامة في الجبهة القومية لتحرير الجنوب اليمني المحتل بتفجير الثورة، وقد قادتهم الصدفة ليحولوا الـ 14 من أكتوبر إلى حدث كبير، انتهى باستقلال الجنوب".

ولفت الى ان الثورة في جنوب اليمن، استمرارًا لفعل التغيير الذي أحدثته ثورة الـ 26 من سبتمبر العظيمة، ووحدت الثورة شتات النضال الوطني، وارتقت بالوعي الاجتماعي المناضل مراحل، فانتصرت ووحدت عديد السلطنات والإمارات والمشيخات في دولة واحدة، كانت الخطوة الأولى نحو الوحدة، ونحو الهدف العظيم للثورتين.

وقال " نخوض اليوم تحت قيادتكم ومعنا التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، معارك الدفاع عن الجمهورية والوحدة، بعد أن تمكنت الإمامة من العودة بكل قبحها التاريخي للمشهد السياسي، متسببة بكل هذه الدماء التي تسيل على ارض اليمن، وتحدث كل هذا الدمار الذي يستنزف قدرات وإمكانياته شعبنا، في سعية نحو والعدالة والبناء والتقدم".





نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العميد مسعد أحمد الصيادي
وزير التخطيط يبحث مع المدير التنفيذي للبنك الدولي تنفيذ مشاريع تنموية واقتصادية في اليمن
رئيس الوزراء يدعو المنظمات الأممية والدولية لمساندة جهود الحكومة لإغاثة وانقاذ النازحين والمدنيين في مارب
انتخاب اليمن عضو في المكتب التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب
تنظيم ورشة عمل لتجار و موردي المدخلات الزراعية بالمهرة
اجتماع بتعز يناقش مع منظمة سماريتان الدولية تدخلاتها في عدد من المجالات
الجيش يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة جنوب مأرب
وزارة الصناعة والتجارة تعقد لقاء تشاوري مع كبار المستوردين والتجار بعدن
وزير الصحة يطلع على التجربة الدوائية لشركة ايبيكو المصرية
اجتماع في المكلا يناقش معالجات الوضع البيئي بالمدينة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا